هاتف هونر Honor 70 قدرات تصوير هائلة ومواصفات جذابة

فعاليات

IMG_5056.jpeg


قامت شركة هونر بإطلاق هاتفها الذكي الجديد Honor 70 للفئة المتوسطة، حيث تم إصدار هذا الهاتف تكملة للمميزات والمواصفات للإصدار القديم Honor 50، وقامت الشركة بتحديث الهاتف بشكل أفضل ليخرج لنا Honor 70، فالهاتف مميز للغاية وفريد من نوعه يتميز بتطوير على مستوى الكاميرات، وسعة أكبر للبطارية، وتصميم خارجي مختلف وفاخر.

تجربتنا لمراجعة هاتف Honor 70 غيرت نظرتنا لعودة الشركة لسوق الهواتف الذكية، هاتف جديد بتجربة جديدة دعونا نلق عليها نظرة في هذه المراجعة:
يمتلك الهاتف ظهر ذو ملمس رائع تجعل من الإمساك بالهاتف مهمة أسهل بكثير وتجعل من الصعب أن ينزلق منك الهاتف والنسخة التي نمتلكها تأتي باللون الأخضر الذي أستطيع أن أقول عليه بكل ثقة أنه من أفضل الألوان التي رأيتها على هاتف ذكي حتى اللحظة ،فهو ليس براق بشكل مبالغ فيه أو تقليدي بشكل يجعلك تمل منه ويقدم التوازن الممتاز بين اللون الرائع والشكل الجيد.
وفي هذا الهاتف صممت شركة هونر الهاتف بهيكل نحيف للغاية، حيث يبلغ سمكه 7.91 ملميتر، ويزن حوالي 178 جرام، ويحتوي الهاتف على قارئ بصمة أصابع مدمج في الشاشة، وقامت هونر بوضع حواف منحنية للهاتف، ولم تكن انحناءات الشاشة الجانبية هي الشيء الوحيد الذي رأيناه ، إذ أننا رأينا وجود انحناءات في جوانب العلوية والسفلية للهاتف مع تقليل الحواف للحد الأقصى وهو أمر رائع فعلاً أن نشاهد شاشة تستحوذ على مساحة الهاتف بكامل طولها.
يعمل الهاتف الجديد Honor 70، بواسطة معالج كوالكوم القوي من نوع Snapdragon 778G+، والذي يقدم دعما لشبكات الجيل الخامس 5G، ويأتي الهاتف مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت الأمر الذي يعكس أداء الهاتف المبهر حيث يمكنك فتح الكثير من التطبيقات في نفس الوقت بدون أن تواجه أي مشاكل في الاستخدام أو حتى توقف لحظي.
وتأخذنا تلك الموصفات للحديث عن الأداء في الألعاب والذي لم يخيب التوقعات فمع شاشة كبيرة من نوع OLED، بقياس6.67 بوصة، وبجودة عرض ”FHD+، تدعم معدل تحديث عال يبلغ 120 هرتز، وتدعم الشاشة تقنية HDR 10، مع ذروة سطوع تصل إلى 1000 شمعة في المتر المربع، وتردد تعتيم يبلغ 1920 هرتز ، يمكن القول بأن أداء الألعاب في Honor 70 مميزة ومستقر حتى بعد فترة طويلة من اللعب. وعلى سبيل المثال في لعبة PUBG Mobile تعمل اللعبة مع أعلى معدل تحديث ممكن.
فضلا عن ذلك تُعطى شاشة الهاتف الجديد Honor 70 ألوان ممتازة وإضاءة جيدة سواء كان في الأماكن المُغلقة أو تحت أشعة الشمس المُباشرة ولن تواجه مشكلة عند استخدام الهاتف تحت أشعة الشمس المباشرة وستستمتع كثيراً عند إستخدام تلك الشاشة الكبيرة في مشاهدة الأفلام أو ممارسة الألعاب بفضل الحواف التي تكاد تكون غير موجودة وجودة الشاشة نفسها.
وبالانتقال إلى الكاميرات، يحتوي هاتف Honor 70 على 3 كاميرات في الخلف وفلاش ، وتضم إعدادات تصوير متطورة لتمكين جيل الشباب من تحقيق تطلعاتهم في التدوين عبر الفيديو وذلك من خلال وضع Solo Cut Vlogging الأول في الصناعة لمدونات الفيديو حيث يمكن مشاهدة مشهد فيديو يظهر مشهد الفيديو في مشهد الفيديو ، عبر استخدام الكاميرا الأمامية والخلفية في وقت واحد مع تثبيت الصورة، ويحتوي Honor 70 الجديد من سلسلة N،على كاميرا خلفية ثلاثية، تضم مستشعر رئيسي من إنتاج شركة سوني من نوع IMX800 رائد في الصناعة مقاس 1 / 1.49 بوصة بفتحة f / 1.9 ، مما يعزز الأداء في الإضاءة المنخفضة لتقديم صور عالية الدقة بوضوح مذهل خاصة التصوير الليلي، وبدقة 54 ميجابكسل، إلى جانب عدسة فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل، ومستشعر لتصوير العمق بدقة 2 ميجابكسل، وإلى جانب كاميرا سيلفي مميزة بدقة 32 ميجابكسل ، كما يدعم الهاتف التقاط مقاطع فيديو 4k بالكاميرا الخلفية
يعمل Honor 70 بواجهة Magic UI 6.1، المستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 12. بصورة عامة أداء الهاتف هو أداء ممتاز لهاتف في الفئة المتوسطة ، ويأتي Honor 70 ببطارية بسعة 4800 ميللي أمبير ويدعم الشحن السريع بقوة 66 وات. أداء بطارية الهاتف مذهل حيث تكفي لأكثر من يوم كامل من الاستخدام المتنوع. التجربة تقل بالتأكيد مع تشغيل الألعاب وهو أمر منطقي.
الأفضل في رأي من سعة البطارية الكبيرة هو الشاحن الذي يأتي في عُلبة الهاتف. من الرائع أن نرى تقنيات كانت حكر على فئة أعلى في هذه الفئة السعرية. الشاحن قادر على شحن 80% من البطارية في 30 دقيقة فقط وهي نسبة ممتازة تكفي لشحن الهاتف في أي وقت تريده.
سيتوفر هاتف HONOR 70 5G – إصدار (8 + 256 جيجابايت) – للطلب المسبق بسعر 1999 درهم من خلال متجر HONOR الإلكتروني، شرف DG، Emax، كارفور، Jumbo، اللولو، أكسيوم أمازون، نون وغيرها من متاجر البيع مع هدايا مجانية بقيمة 967 درهم تتضمن ساعة HONOR Watch GS 3 وخدمة VIP والمزيد، بينما سيتوفر HONOR 70 5G إصدار (8 + 128GB) حصرياً في متجر HONOR الإلكتروني بسعر خاص مقابل 1849 درهم مع هدايا مجانية بقيمة 967 درهمًا إماراتي بما في ذلك HONOR Watch GS 3 وخدمة VIP والمزيد. يأتي كلا الإصدارين مع خدمات Google للهاتف وسيتم طرحهما للبيع بشكل رسمي اعتباراً من 26 أغسطس 2022.
الخلاصة
اهتمت شركة هونر بصورة كبيرة في هاتفها بالأداء والتصوير بالإضافة إلى البطارية والشحن السريع لتتواجد في هذه الفئة السعرية بهاتف يفرض نفسه كواحد من الأقوى بين كافة المنافسين.
فإذا كنت تبحث عن أفضل الهواتف من ناحية الأداء والتصوير في هذه الفئة السعرية فهذا الهاتف يعد خياراً ممتاز يمكنك التوجه إليه.


تعليقات الموقع