“سيغنا” توسع نطاق مسؤوليات الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط لإدارة أسواقها العالمية من دبي

فعاليات

في إطار سعيها نحو تعزيز معدلات النمو التي تشهدها الشركة في الأسواق العالمية، أعلنت شركةسيغنا، المزود الرائد لخدمات الصحية العالمية (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (CI)، عن توسعة مسؤوليات جيرومدروش ليتولى منصب الرئيس التنفيذي للصحة المحلية والخدمات الصحية في جميع أسواقسيغناالدولية خارج الولاياتالمتحدة الأمريكية.

وفي إطار المسؤوليات الجديدة الواقعة على عاتقه، سيكون دروش مسؤولاً عن تطوير محفظةسيغنافي مختلف الأسواقالعالمية، بما فيها الأسواق الاستراتيجية مثل الإمارات العربية المتحدة، وسنغافورة، وهونغ كونغ، وإسبانيا، وأستراليا وغيرها. كما سيشرف على أقسام الاستراتيجيات والابتكار والبيانات والتحليلات في أسواقسيغناالدولية. وسيركز من خلال منصبهالجديد على إدارة أعمال الصحة المحلية والخدمات الصحية في الشركة.

 

يذكر أن جيروم دروش كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي لمنطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا في شركةسيغنا“. وستسهم هذه الخطوة في تعزيز الخطط الاستراتيجية التي تنتهجها الشركة والرامية نحو تنمية عملياتها كمزودرئيسي لخدمات التأمين الصحي وتحقيق الرفاهية للأفراد والمؤسسات والحكومات في الأسواق الرئيسية التي تنشط فيها.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال جيروم دروش: “يسرني أن أكون جزءاً من مسيرة التطور والنجاح التي تسجلهاسيغنا،والمساهمة في تعزيز النمو الذي تشهده ضمن قطاعات الصحة المحلية والخدمات الصحية، إلى جانب العمل مع مختلف الطواقملتعزيز تواجد الشركة في الأسواق العالمية الاستراتيجية. تتمثل مهمتنا في توفير دعم صحي شامل للأفراد والمؤسسات فيجميع أنحاء العالم من خلال تسهيل الحصول على الرعاية الصحية سلسة، وضمن تكلفة معقولة للفئات المستهدفة.”

وإلى جانب مسؤولياته الجديدة، سيحافظ جيروم على موقعه كعضو في مجلس إدارةسيغنالمتابعة عمليات الشركة فيأسواق الهند وتركيا وأستراليا، بالإضافة إلى منصبه كرئيس لمجلس إدارةسيغنالخدمات إدارة التأمين في مركز دبي الماليالعالمي.

وتحت قيادة جيروم، رسختسيغنامكانتها كأحد أهم رواد قطاع خدمات التأمين في المنطقة وذلك من خلال المساهمة في دفععجلة الابتكار والتطوير بشكل مستمر. كما وسعت الشركة تواجدها في مختلف أنحاء المنطقة، عبر تقديم طيف واسع منالمنتجات والخدمات الجديدة التي ساهمت بدورها بتلبية المتطلبات المختلفة لعملائها ودعم شركائها، مع الحفاظ على معدلاتالنمو المضطردة التي حققتها.

ومن الجدير بالذكر أن جيروم دروش يتمتع بخبرة مهنية طويلة في قطاع التأمين تمتد لأكثر من 30 عاماً اكتسب تقلد خلالهاالعديد من المناصب البارزة التي ساهمت باكتسابه لخبرات مرموقة.


تعليقات الموقع