مطعم فيا توليدو يرتقي بتجارب غداء العمل مع قائمة طعام مميزة

فعاليات

IMG_5802.jpeg

أعلن مطعم فيا توليدو عن إطلاق تجربة غداء العمل الجديدة في دبي، حيث يقدم خياراً مثالياً لعشاق المطبخ الإيطالي الأصيل، ويجمع بين أشهى المأكولات والنكهات والأجواء الفاخرة. ويوفر المطعم لضيوفه فرصة الاستمتاع بقائمةٍ مكونة من أربعة أطباق شهية، ليجدد طاقتهم ويشجعهم على إكمال يوم العمل بنشاط وحيوية.

وتتضمن القائمة ثلاثة أطباق غنية بالنكهات الكلاسيكية المميزة من المطبخ الإيطالي، تعزز حضور المطعم كوجهة طعام استثنائية. ويمكن للضيوف بدء وجبتهم المميزة بمقبلات من اختيارهم، ثم الاستمتاع بأطباق البيتزا الشهية على طريقة مدينة نابولي أو أطباق الباستا المميزة. ويحرص المطعم على تحضير جميع أصناف البيتزا من مزيج فريد من الدقيق، يُعرف باسم إنتينسا ويشتهر بكثافته ونكهته القوية، ويحمل توقيع مؤسس المطعم فرانشيسكو كالو. وتعكس الأصناف الشهية أقصى درجات الابتكار في عالم الطهو، حيث تُقدم بعدة نكهات تلبي جميع الأذواق، مثل المارينارا والبوفالينا والديافولا والبروفولا إي بيبي.

ويتم تحضير أطباق الباستا في المطعم، وتتضمن عدة خيارات، منها طبق نيوكي مع البطاطس والباذنجان وطبق الفوسيلي مع صلصة راجو على طريقة مدينة نابولي. ويحلو اختتام التجربة بالحلويات اللذيذة، مثل حلوى التيراميسو أو ميلفوي الفواكه. وتشكل هذه الباقة الاستثنائية الخيار المثالي للاستفادة من استراحة منتصف النهار، إذ تضم العديد من الأطباق الشهية والنكهات المميزة التي تمنح الضيوف إحساساً دافئاً ومريحاً. ويتوفر العرض من الإثنين حتى الجمعة، من الساعة 12 ظهراً حتى 2:30 عصراً مقابل 139 درهم إماراتي للشخص الواحد.


تعليقات الموقع