باقة “اليوم الوطني السعودي” في منتجع جراند بارك كودهيبارو

فعاليات
6322_etisalat_roaming-fifa-qatar-world-cup-2022_728x90-aws-ar

ade7382a-a52b-47d8-abbd-81cce266ad4f.jpeg

احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ 92، وانطلاقاً من اهتمام المنتجع بتقديم أفضل التجارب وأروع العروض، طرح منتجع جراند بارك كودهيبارو المالديف باقة “اليوم الوطني السعودي” المقدمة للمسافرين السعوديين للاحتفال بهذه المناسبة والاستمتاع بتجربة لا مثيل لها في هذا اليوم المميز.

يدعو منتجع جراند بارك كودهيبارو المالديف المسافرين السعوديين الذين يسجلون الوصول إلى المنتجع من الآن وحتى 31 أكتوبر 2022 الاستفادة من خصم يصل إلى 40% على أفضل أسعار الغرف المتاحة، بالإضافة إلى خدمة نقل مجانية بالقارب السريع من مطار ماليه الدولي وترقية مجانية إلى عرض نصف إقامة. علاوة على ذلك، سيتواجد مساعد الضيوف المتخصص طوال فترة الإقامة لضمان تحقيق أقصى قدر من تجربتهم والاستمتاع بالعروض الفريدة للمنتجع.

محاطاً بالمحيط اللازوردي، يكمن جراند بارك كودهيبارو داخل واحة من الهدوء، وهو منتجع فاخر يقدم مزيجاً مثالياً من الفخامة والاستدامة. يقع المنتجع في جزيرة كوديبارو المنعزلة في ماليه آتول الشمالية، ويشتهر بمواقع الغوص الفريدة والحياة البحرية الوفيرة التي تحيط بالمنتجع.

يُعد هذا العرض مثالياً للعائلات، حيث يشمل على إقامة مجانية مع وجبات طعام لطفلين دون سن 12 عاماً مجاناً مع إمكانية دخول غير محدود إلى نادي الأطفال ونادي الشاطئ ومركز اللياقة البدنية. يضم جراند بارك كودهيبارو مجموعة واسعة من المأكولات العالمية، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء مجاني متنوع لا ينسى باختيار أي من مطاعم المنتجع الثلاثة: The Edge المفتوح طوال اليوم، مطعم وبار Breeze بجانب المسبح للوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة، ومطعم Firedoor المتخصص والحائز على جوائز والذي يوفر للضيوف فرصة مميزة لتناول الأطعمة البحرية في أجواء مريحة وهادئة. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بالمناظر الرائعة من خلال الاستمتاع بجلسة يوغا مجانية لشروق الشمس وغروبها.

يدعو جراند بارك كودهيبارو الضيوف للحجز مباشرةً من الموقع الخاص بهم للاستمتاع بالمزايا الحصرية بما في ذلك خصم 20% على علاجات السبا المختارة، طبق فواكه فاخر عند الوصول، جبة إفطار عائمة مرة واحدة لكل إقامة متوفرة فقط للفيلات المزودة بمسابح، فطور داخل الفيلا مرة واحدة لكل إقامة فقط للفيلات التي لا تحتوي على مسبح، وتسجيل مغادرة متأخرة مجانية حتى الساعة 4 مساءً حسب التوافر في يوم المغادرة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.