كيت آن كابودل للأثاث الفاخر تفتتح أول فروعها بالشرق الأوسط في دبي

فعاليات
6322_etisalat_roaming-fifa-qatar-world-cup-2022_728x90-aws-ar

صالة العرض الجديدة توفر للعملاء تشكيلة واسعة من أرقى أنواع الأثاث

تستعد “كيت آن كابودل”، علامة الأثاث والديكور الداخلي الفاخر، لافتتاح صالة عرض بدبي وهي الأولى من نوعها بالمنطقة، حيث ستعرض تشكيلة كبيرة من الأثاث الفاخر الذي يجسد معنى الحياة الراقية في مدينة تشتهر بسحرها وبريقها.

رسخت “كيت آن كابودل” مكانتها في باكستان حيث تمتلك أربعة متاجر تعرض وتقدم طيف واسع من أرقى أنواع الديكور وقطع الأثاث، حيث إنهاالخيار الأول لعشاق الذوق الرفيع من العملاء الباحثين عن جمال التصميم وجودة المنتجات.

ستقدم صالة العرض الجديدة للمتعاملين نبذة حول تعاون الشركة الرائدة مع عدد من كبريات شركات الأثاث الفاخر العالمية، كما سيكون الفرع الجديد ملاذاً لمصممي الديكور ليجتمعوا فيه وتبادلوا الأفكار والرؤى من أجل خدمة عملائهم بشكل أفضل والتعرف على آخر توجهات هذا القطاع الحيوي.

فيما عبّر كامران حسين، رئيس شركة “كيت آن كابودل وهو رجل أعمال بريطاني عن سعادته بافتتاح أول فرع للشركة في دبي وأضاف: ” أنا شخصياً لديّ شغف واهتمام كبيرين بالمنتجات الفاخرة. تتميز مدينة دبي بأنها راقبة وتُعرف بفخامتها وسمعتها الطيبة، لذلك كان من المهم افتتاح فرع للشركة بتلك المدينة الساحرة”.

فيما أعربت جولي جونسون وهي مهندسة ديكور نرويجية وتشغل منصب نائب الرئيس، عن تفاؤلها وأضافت ” تتفرد المنتجات التي نوفرها لسوق دولة الإمارات العربية المتحدة بأنها متفردة واستثنائية وعلى قدر كبير من الجودة في كافة تفاصيلها، ونحن على ثقة بأنها ستجد قبولاً واسعاً لدى أصحاب الذوق الرفيع.”


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.