“إيبارزا” تطلق مجموعتها الجديدة من المفروشات الخارجية المتنوّعة

فعاليات
6361_etisalat_national_day_business_emirati_startups_728x90-dv360-ar

d7c43efc-1473-4319-abaf-80b948d6120b.jpeg

لتضفي الجمال على الجلسات الخارجية في فصل الشتاء

استعداداً لاستقبال فصل الشتاء بأجوائه اللطيفة التي يترقّبها الجميع في دولة الإمارات، للاستمتاع بالجلسات الخارجية في الهواء الطلق، أعلنت “إيبارزا”، العلامة التجارية الرائدة في عالم الأثاث والمفروشات والديكور المنزلي الفاخر، عن إطلاق مجموعتها الجديدة من المفروشات الخارجية، والتي تؤكد هذه العلامة التجارية من خلالها أنها ليست مجرد متجر أثاث، بل هي الوجهة التي تمتلك فلسفةً رائدة تجمع من خلالها بين الشعور بالراحة والرفاهية والتصاميم المميّزة والموادّ ذات الجودة العالية والأسعار المقبولة.
تملك “إيبارزا” خبرةً في عالم المفروشات تمتدّ إلى أكثر من 15 عاماً، كرّست خلالها مفاهيم خاصة تلتزم بها في كل ما تقوم به. ومع حلول فصل الشتاء حاملاً معه الأجواء المناخية اللطيفة التي يترقّبها الجميع في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يحلو السهر والجلسات في الهواء الطلق مع أفراد العائلة والأصدقاء، أعلنت هذه العلامة التجارية عن إطلاقها مجموعتها الجديدة من قطع الأثاث والمفروشات الخارجية التي تضفي المزيد من الجمال والدفء، وتجعل من الحديقة المنزلية واحةً خاصة وفريدة للاسترخاء والاستمتاع بأروع الأجواء.

وفي هذا السياق، قال “معنى أبو دقة”، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “إيبارزا”: المعلوم أنّ ديكور الحدائق المنزلية والجلسات الخارجية لا يقلّ أهمية عن الديكور الداخلي للمنزل، كونه يشكلّ امتداداً لجمالياته، ويعكس أسلوب أصحاب البيت في حسن استقبال ضيوفهم والاستمتاع برفقتهم خلال الجلسات في الهواء الطلق وتناول الشاي في أرجاء الحديقة. ومن هذا المنطلق أطلقت “إيبارزا” مجموعتها الجديدة للأثاث الخارجي، المميّزة بتصاميمها المتنوّعة وألوانها الغنية التي تضفي الطابع العصري والشعور بالراحة والاسترخاء”.

وأضاف: “تشتمل المجموعة الجديدة من المفروشات الخارجية من “إيبارزا” على تشكيلاتٍ واسعة من المقاعد والكراسي وطاولات الطعام وطاولات القهوة والسجاد المتعدّد المقاسات والمظلات وكراسي الاستلقاء والأحواض وأواني الشتول وغيرها من قطع الديكور. وتملأنا الحماسة لطرح مجموعتنا الجديدة من قطع الأثاث والمفروشات الخارجية الجديدة لموسم الشتاء، والتي تضمّ قطعاً رائعة تنفرد بجودتها العالية وتصاميمها العصرية التي تلائم جميع الأذواق وتلبّي رغبة عملائنا في الحصول على أجمل قطع الأثاث والديكور الخارجي”.

إلى جانب التصاميم العصرية المبتكرة، بأشكالها العملية والمريحة المتنوّعة وجودتها العالية وقدرتها على تحمّل الأجواء الباردة والرطبة، تتميّز هذه المنتجات- كما هي العادة في كل ما تنتجه “إيبارزا”- بالمواد المستخدمة في تصنيعها، ونذكر منها على سبيل المثال إطارات المقاعد المصنوعة من الألمنيوم المطلي بموادّ مبتكرة ملائمة لعوامل التغيّر المناخي، ما يجعلها مناسبة تماماً للمقيمين في دولة الإمارات ودول منطقة الخليج، لأنها تمتصّ الحرارة وتحمي الألوان وتطيل من عمر المقاعد؛ فيما تمّت معالجة النسيج القطني للأغطية القابلة للفك والغسل ليصبح مقاوماً للأشعة ما فوق البنفسجية، إلى جانب كونه سريع الجفاف ومقاوماً للبقع والفطريات. أما الزجاج فيتحمّل الصدمات بدرجةٍ كبيرة، والطاولات التي تحمله مصنوعة من خشب “التيك” المميّز بصلابته، وبعدم تأثره بالتغيرات في درجة الرطوبة، وبذلك لا ينكمش ولا يتمدّد ولا يمتصّ الماء، مع قدرته على إبعاد الحشرات عنه.

تولي “إيبارزا” مسألة تلبية جميع احتياجات عملائها أهميةً قصوى، ويظهر هذا جلياً في مجموعتها الجديدة والواسعة من المفروشات الخارجية، مع طاولات الطعام والطاولات الجانبية المصنوعة من الزجاج الصلب والألمنيوم المقاوم للصدأ. كما توفّر المزيد من المنتجات الكفيلة بمنح الحديقة المنزلية طابعاً عصرياً، مثل السجّاد المصنوع من قماش البوليستر الناعم الملمس والمضاد للحساسية والسهل التنظيف، مع الإشارة إلى أنّ خبراء التصميم يؤكدون أنّ لحضور السجّاد في الحدائق والجلسات الخارجية والشرفات أهميةً كبرى، كونه يضفي الشعور بالفخامة والدفء والراحة.

وتكتمل روعة الجلسات الخارجية مع الزهور والأشجار الاصطناعية التي ضمّتها “إيبارزا” إلى تشكيلتها الجديدة، مثل أشجار الزيتون والليمون والبامبو والصبّار، والكثير من أنواع الزهور المتعدّدة الألوان والأشكال.

توفّر “إيبارزا” خدمة تصميم مجانية، وتقدّم نصائح لعملائها من قبل خبراء ومصمّمين محترفين، تشمل أفضل الإرشادات والحلول العملية حول كيفية الاستفادة القصوى من المساحات الخارجية والداخلية.

يمكنكم زيارة متجر “إيبارزا” بفرعيه في أبوظبي ودبي، للاطلاع على المجموعة الجديدة والتشكيلات الكاملة من المفروشات وقطع الأثاث وتوابعها.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.