عمار النعيمي يستقبل وفد مجموعة “في بي أس للرعاية الصحية”

الإمارات
6362_-hello-business-pitch-3_728x90-dv360-ar

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي بديوان الحاكم أمس الدكتور شمشير فاياليل المؤسس ورئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لمجموعة «في بي أس للرعاية الصحية» والوفد المرافق له.

وبارك سموه ــ خلال اللقاء ــ اتفاقية التعاون الطبي بين مستشفى عجمان التخصصي العام ومستشفى برجيل التخصصي وذلك لإدارة وتشغيل مستشفى عجمان التخصصي العام وفقا لأفضل الممارسات العالمية في ادارة وتشغيل مستشفيات القطاع الخاص وتطوير خدماته وتأهيله لتقديم خدمات طبية متميزة وذات جودة عالية.

و أكد سمو ولي عهد عجمان أن إمارة عجمان تولي اهتماما كبيرا لتوفير خدمات طبية متقدمة ونوعية لسكان إمارة عجمان من مواطنين ومقيمين موضحا أن الدافع الأساس وراء هذا التعاون والشراكات التي تعقد على مستوى القطاع الطبي تحقيق رضا المرضى وتبادل الخبرات وتعزيز القدرات ورفع كفاءة العاملين في القطاع الصحي في الإمارة”، وهذا كله بفضل المتابعة والدعم المستمر من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان.

و أعرب سموه عن تقديره للقائمين على مجموعة ” في بي أس للرعاية الصحية”.. متمنيا للجانبين التوفيق وتحقيق أقصى استفادة ممكنة من هذا التعاون المشترك.

من جانبه ثمن الدكتور شمشير فاياليل استقبال سمو ولي عهد عجمان لوفد مجموعة ” في بي أس للرعاية الصحية” واهتمامه بالاطلاع على مشاريعها وبرامجها ومبادراتها المتنوعة، معبرا عن سعادتهم بهذه الاتفاقية لخدمة سكان إمارة عجمان وتوفير أعلى مستويات الرعاية الصحية المتقدمة وتمنى أن تحقق هذه الشراكة أهدافها المرجوة.

ونصت الاتفاقية الموقعة بين الطرفين على إدارة وتشغيل مستشفى عجمان التخصصي على أسس تجارية وضمان استمرارية تقديم خدمات صحية وفقا لأفضل الممارسات الطبية والإدارية، وتقديم الخدمات الصحية الحديثة والأداء التشغيلي في المستشفى بجودة عالية، وذلك باستخدام كامل المعرفة والخبرة والمهارات الفنية وتطوير المستشفى الحالي من خلال الارتقاء بالتخصصات الطبية الموجودة به حاليا، وانشاء تخصصات طبية جديدة وتزويد الكوادر الطبية المؤهلة والأجهزة والأدوات الطبية، وتأهيل وتطوير قدرات مقدمي الرعاية الصحية العاملين في المستشفى.

جدير بالذكر أن مستشفى برجيل التخصصي جزء من مجموعة برجيل القابضة التي تعمل على تشغيل شبكة من /20/ مستشفى وأكثر من /100/ مركز طبي في الإمارات العربية المتحدة وعمان والهند.

حضر اللقاء.. الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط وسعادة مروان عبيد المهيري عضو المجلس الوطني الاتحادي وسعادة مروان آل علي مدير عام دائرة المالية بعجمان وسعادة يوسف محمد النعيمي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.