فندق أريبيان بارك دبي يستعد لإفتتاح أبوابه في منتصف أكتوبر 2022

فعاليات
6322_etisalat_roaming-fifa-qatar-world-cup-2022_728x90-aws-ar

e9764cb5-3364-4974-8ded-b7c5ca4d2c3c.jpeg

يستعد فندق أريبيان بارك دبي، أحد فنادق إيدج من روتانا والذي يقع في منطقة الجداف، لإعادة افتتاح أبوابه من جديد في شهر أكتوبر من العام الحالي. يمزج الفندق بشكل جيد بين توفير الراحة والترفيه ومراكز الأعمال، ويتميز بديكوراته الداخلية المعاصرة، وغرفه الحديثة ومرافق تناول الطعام المذهلة التي تعد الضيوف بتجربة استثنائية.

يضم فندق أريبيان بارك دبي المجدد 328 غرفة حديثة ومجهزة بأحدث المعدات، مع إطلالات على المسبح أو المدينة، بالإضافة إلى 4 مطاعم مميزة.

يمكن للضيوف الاختيار من عدة مطاعم، من بينها مطعم غردينيا، وهو مطعم يقدم مأكولات شهية على الفطور والغداء والعشاء، أو التلذذ بمأكولات مطعم ديليشوس اللذيذة والتي يتم تقديمها على مدار 24 ساعة مع توفير خيار الطلبات الخارجية. أما ذا بلو لاونج، فهو يعتبر الوجهة المثالية لتناول الطعام واحتساء المشروبات المميزة حول المسبح.

يدعي الفندق ضيوفه لاستكشاف صالة الألعاب الرياضية الحديثة والمجهزة بالكامل للحفاظ على لياقتهم أثناء إقامتهم. يوفر الفندق أيضاً غرفتي اجتماعات مثالية للمجموعات الصغيرة.

وقال هيثم عمر، المدير العام لفندقي الجداف روتانا وأريبيان بارك دبي: “يسعدنا أن نعلن عن إعادة افتتاح أريبيان بارك في دبي. نسعى لإعادة ترسيخ مفهوم الخدمة الممتازة وتوفير مساحات مريحة مع لمسة من الأناقة. يقع الفندق بالقرب من شارع الخيل، ويسهل الوصول منه إلى بعض الوجهات السياحية الرئيسية في المدينة. يمكن لضيوفنا أيضاً الاستفادة من حافلات النقل المجانية إلى شاطئ لا مير ودبي مول. وبما أن الفندق قريب من أكاديمية توب سبين للتنس ونادي الوصل لكرة القدم، يمكن للفندق استيعاب الفرق الرياضية بسهولة حيث يضم عددًا كبيراً من الغرف المزدوجة “.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.