عروض حصرية وتجارب فريدة في “بلوواترز”

فعاليات

تقدم “بلوواترز”، الوجهة العصرية الفريدة، لسكان دبي وزوارها مجموعة واسعة ومتنوعة من العروض الحصرية والتجارب الفريدة التي تناسب مختلف الأذواق، وذلك بالتزامن مع انطلاق الموسم السياحي في دبي.
وتقدم “بلوواترز” تجارب لا تنسى للباحثين عن تمضية الأوقات مع العائلة أو عن عرض مميز لتمضية أمتع الأوقات مع الأصدقاء وذلك مع مجموعة مختارة من أفضل المطاعم والتجارب، فمن لحظات التحدي في “براس مونكي” إلى الأمسيات الراقية في “شي” ستأخذ “بلوواترز” زوارها في رحلة حول العالم. وفيما يلي نستعرض أبرز هذه التجارب:

تجربة مليئة بالتحدي في “براس مونكي”
يقدم “براس مونكي” عروض الفطور المتأخر أيام السبت مع مجموعة غير محدودة من الأطعمة والمشروبات، وثلاث ساعات من اللعب المجاني، ويقدم أيضاً عروض خاصة للسيدات والتي تتضمن نوعين من الأطعمة وأربعة مشروبات من قائمة خاصة مقابل 120 درهماً فقط.
الموعد: الأربعاء من الساعة 7 مساءً حتى 1 صباحاً

أمسية راقية في مطعم “شي”
وإذا كنت ترغب بقضاء أمسية راقية، يقدم مطعم “شي”، الشهير في مجال المأكولات الآسيوية الفاخرة أفضل العروض والتي تضم قائمة من الأطباق ليستمتع الزوار بأشهى المأكولات ضمن أجواء ساحرة و إطلالات رائعة للواجهة البحرية.
الموعد: الأحد من الساعة 9 مساءً حتى 11 ليلاً والإثنين من الساعة 10 مساءً حتى منتصف الليل.
نكهات من المكسيك في “بويرتو 99”
وفي يوم الاثنين بعد بداية الأسبوع لا بد من أخذ قسط من الراحة والتوجه إلى “بويرتو 99” ، حيث تُصنع أفضل الذكريات مع الأصدقاء مع قائمة متنوعة من المشروبات والكوكتيلات مقابل 175 درهماً.
الموعد: الأحد من الساعة 9 مساءً حتى 11 ليلاً والإثنين من الساعة 10 مساءً حتى منتصف الليل.

ليالي الطرب العربي في صحّ النوم
ولمحبي الطرب العربي يقدم مطعم صحّ النوم تجربة سورية فريدة من نوعها من خلال الأطباق المميزة التي تُحضر بإستخدام مكونات طازجة وطبيعية. تلذذ بتذوق أشهى الأطباق التقليدية بلمسة عصرية وشارك مع أحباءك الطعمات الفريدة دون أن تنسى أن تتذوق أفضل الحلويات العربية المميزة.
الموعد : الثلاثاء من الساعة 5 مساءً حتى 8 مساءً.

وإذا كنت تبحث عن المزيد من العروض لا تتردد في زيارة صفحة مطعم “باسانتي” على تطبيق الإسنتغرام للتعرف أكثر على الوجبات الهندية الكلاسيكية. أو زيارة Ketchup لتذوق أشهى الأطعمة بما فيها “البرغر” أو حتى الحصول على تجربة غامرة في فرجن ايزاكيا لتذوق أشهى الأطباق المشوية مع الموسيقى، ولا تنسى الإطلاع على “VAGA” للاستمتاع بتجربة خيالية تجمع بين عراقة المأكولات العربية والأرمنية. لتعرف أكثر عن هذه التفاصيل تواصل مع المطعم.
تجدر الإشارة إل أن HALA Taxi تمنح للزائرين حسومات بنسبة 20% على أول 6 جولات للجزيرة بإستخدام الرمز “BLUE20”.


تعليقات الموقع