شركة “envnt” تشارك في معرض جيتكس جلوبال 2022

فعاليات

تشارك شركة “envnt، الشركة المتخصصة في مجال الحلول الرقمية الشاملة ، للمرة الثالثة على التوالي بمعرض جيتكس جلوبال 2022؛ أحد أكبر معارض التكنولوجيا المتخصصة على مستوى العالم، والذي يُعقد في دبي، في الفترة من 10 إلى 14 أكتوبر 2022؛ بهدف تعزيز تواجدها ومشاركتها الفعالة واستعراض أحدث خدماتها في المنطقة.

تأتي مشاركة شركة “envntفي “جيتكس” في إطار استراتيجيتها لتعزيز التحول الرقمي والتوسع المستمر وحرصها الدائم على مواكبة أحدث التغييرات التكنولوجية لتلبية احتياجات وتطلعات عملائها، مما يسهم في تحقيق خططها بأن تصبح ضمن شركات الحلول الرقمية الشاملة الأولى في فئتها بالمنطقة.

قال أبل محملجي الرئيس التنفيذي لشركة envnt: “سعداء بمشاركتنا،هذا العام، في معرض جيتكس العالمي، فتواجدنا بأحد من أكبر المعارض التكنولوجية على مستوى العالم يساعدنا على تطوير وتقديم خدماتنا لعملائنا. وتأتي هذه المشاركة تزامنًا مع تواجدنا في أسواق الإمارات والسعودية، القاهرة ،تونس ،فرنسا وألمانيا ونستهدف دخول أسواق جديدة عالمياً وذلك في ظل اتجاه العالم نحو التحول الرقمي”.

وأضاف محملجي : تشارك شركة “envnt” من خلال عدد من خدماتها المتخصصة بالحلول الرقمية الشاملة والتي تساعد الشركات على تبني التقنيات في جميع مفاصل أعمالها لتسريع عجلة الابتكار، وبناء مستقبلها الرقمي وتحول تقنية المعلومات، وحماية أصولها ومعلوماتها.


تعليقات الموقع