فندق سويس أوتيل الغرير يحتفل بموسم الأعياد بالتعاون مع ليندت

فعاليات

099cbc04-3a82-4503-b84c-98246703b1d9.jpeg

نجح فندق سويس أوتيل الغرير، الوجهة العائلية من فئة الخمس نجوم في دبي، في تنظيم دورة تدريبية فريدة من نوعها بالتعاون مع شركة الشوكولاتة المرموقة ليندت في 29 نوفمبر.

للاحتفال بموسم الأعياد، اجتمعت علامتان سويسريتان مميزتان، سويس أوتيل الغرير وليندت معاً في جلسة طريفة مدتها 60 دقيقة، عرضا من خلالها طريقة خفق وطهي الشوكولاتة، ومجموعة متنوعة من النصائح والحيل الأخرى التي ستساعد في خَبز المعجنات.

بقيادة ماثيو مولر، خبير الشوكولاتة في ليندت والشيف سوابنالي، طاهي المعجنات الشغوف في الفندق، حصل الضيوف على فرصة لتحضير طبق حلوى الشوكولاتة الخاص أثناء استكشاف فن صناعة الشوكولاتة.

ويتميز طبق “ليندت فستيفال بوبل” بمكونات عالية الجودة بشوكولاتة غنية. وكان عشاق الشوكولاتة سعداء بأخذ الحلويات اللذيذة التي حضروها إلى المنزل لمشاركتها مع أحبائهم.

وتضمنت بعض الأحداث البارزة الأخرى في الحفل ورشة عمل لصنع منازل من الحلوى، وحفل إضاءة شجرة عيد الميلاد وأنشطة احتفالية أخرى مليئة بالمرح لإبقاء الضيوف منغمسين في أمسية مليئة بالأجواء الاحتفالية المبهجة.

وعلقت نتاليا زوباريفا، مديرة المبيعات والتسويق في سويس أوتيل الغرير: “لقد كان حدثاً رائعاً وسعدنا برؤية الكثير من المشاركين فيه. أتاح هذا التعاون مع ليندت لضيوفنا فرصة التعرف على فن صناعة الشوكولاتة. نود أن نعتز بالثقافة السويسرية الغنية في فندق سويس أوتيل الغرير من خلال تنظيم أحداث مماثلة في المستقبل.”

طوال موسم الأعياد، سيقدم الفندق الفرصة للضيوف لشراء حلوى احتفالية لذيذة بما في ذلك الكوكيز وكيك جذع الشجرة وكأس موس الشوكولاتة البيضاء في متجر الحلوى الاحتفالية بالتعاون مع ليندت في صالة ياسمين من الساعة 11 صباحاً حتى 7 مساءً ولغاية 8 ديسمبر.


تعليقات الموقع