منتجع حبتور جراند أوتوجراف كولكشن يعين مديراً جديداً لقسم الأطعمة والمشروبات

فعاليات

 

أعلن منتجع حبتور جراند، أوتوجراف كولكشن، المنتجع الواقع على شاطئ جميرا، عن تعيين أوليفييه راموس مديراً جديداً لقسم الأطعمة والمشروبات.

يتمتع راموس بثلاثة عقود من الخبرة الواسعة في قطاع الضيافة ولديه خلفية قوية بعد العمل في العديد من سلاسل الفنادق العالمية في فرنسا وبرمودا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وإسبانيا وجزر المالديف وشمال أوروبا والإمارات العربية المتحدة. لقد برع في العديد من الأدوار بما في ذلك مدير الفندق، ومدير قسم الأطعمة والمشروبات والشيف التنفيذي.

قبل انضمامه إلى منتجع حبتور جراند، عمل راموس عن كثب مع علامات تجارية شهيرة في مجال الضيافة. تم تعيينه مديرًا للأطعمة والمشروبات في فندق ديوكس النخلة دبي، مجموعة بارسيلو – إسبانيا / شمال أوروبا على سبيل المثال لا الحصر. ساعده العمل في بيئة متعددة الثقافات بالمعرفة لتحديد الأولويات واتخاذ القرارات الجيدة والازدهار في مكان عمله.

في منتجع حبتور جراند، سيلعب أوليفييه دوراً رئيسيًا في قيادة عمليات الأطعمة والمشروبات بالفندق وضمان وصوله إلى أعلى المعايير مع توفير تجربة راقية للضيوف.

كقائد استثنائي يتمتع بعقلية ريادية، يؤمن أوليفييه ببناء ثقافة جماعية قوية وهو بارع في التعامل مع أي عقبات محتملة في طريقه. يتميز راموس بمعرفة متعمقة في التخطيط الاستراتيجي ومبادئ الإدارة وتخصيص الموارد وإنشاء خطط وقوائم قابلة للتطوير وضمان الجودة. قدرته على القيادة بالقدوة تلهم فريقه وتسعى لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة.

وقال أوليفييه: “يسعدني الانضمام إلى الفريق الديناميكي في منتجع حبتور جراند. مع خبرة واسعة في مجال الأطعمة والمشروبات، آمل أن أقدم مجموعة من العروض المتنوعة إلى القائمة بما في ذلك مزيج لذيذ من المأكولات الأوروبية والآسيوية والشرق أوسطية وتقديم الخدمات بامتياز”.

حصل راموس خلال مسيرته على العديد من جوائز الطهي مثل الميدالية الذهبية لـ “أفضل وصفة لطهي اللحم في الإمارات العربية المتحدة” في حفل طهي بالولايات المتحدة الأمريكية والميدالية الذهبية “لأفضل منتج لحوم أمريكية” في مسابقة كاريبية في سان فرانسيسكو والميدالية الذهبية في حفل إبداع الطهي والميدالية الفضية لمسابقة الكاريبي في الولايات المتحدة الأمريكية.


تعليقات الموقع