“دبي للاستثمار” توقع اتفاقية لافتتاح فندق جديد في رأس الخيمة

الإقتصادية

 

 

 

وقعت دبي للاستثمار اتفاقية تعاون مع فنادق ومنتجعات ميلينيوم، مجموعة الفنادق العالمية، لافتتاح “منتجع جراند ميلينيوم” في دانه بيي، أبرز وأحدث مشاريع الشركة للتملك الحر في الإمارات العربية المتحدة، في قلب جزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة.

ووقع الاتفاقية كلٌ من خالد بن كلبان، نائب رئيس مجلس الادارة وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة “دبي للاستثمار”، وفهد عبد الرحيم كاظم، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال خالد بن كلبان، نائب رئيس مجلس الادارة وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة “دبي للاستثمار”، ان القطاع السياحي في إمارة رأس الخيمة، يشهد نمواً مستداماً، مسجلاً هوامش ربحية مجزية ويجري العمل على تنفيذ العديد من الخطط الطموحة لمواصلة مسيرة نمو وتطور هذا القطاع الحيوي، مشيراً إلى أن المشروع الجدد يمثل الاستفادة من النمو المستدام لحركة السياحة في إمارة رأس الخيمة على النحو الأمثل.

ويضم الفندق الجديد، الذي سيتم تشغيله وإدارته تحت مظلة العلامة التجارية “جراند ميلينيوم”، 300 غرفة، ويحاكي أسلوب وطابع المنتجعات الراقية، حيث يقدم خيارات المطاعم والمقاهي المتخصصة والمميزة، إلى جانب المرافق الترفيهية الشاطئية، والتي صُممت لتعزيز تجربة سياحة المنتجعات الفاخرة في إمارة رأس الخيمة.

ويتواجد الفندق الجديد، ضمن مشروع دانه بيي، الذي يُشكل مجتمع شاطئي متكامل وملاذاً مثالياً يحمل طابع الوجهات الفاخرة، ويساهم في إرساء معايير جديدة في إمارة رأس الخيمة، كما يساهم في تعزيز مكانة “دانه بيي” كوجهة سياحية مثالية، ومن المتوقع أن يتم إنجاز الأعمال الإنشائية لهذا الفندق بنهاية عام 2025.وام

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.