“غرفة عجمان” تعتمد نظام النجوم العالمي لتطوير منظومة خدماتها

الإقتصادية

 

 

تحرص غرفة تجارة وصناعة عجمان بتوجيهات من مجلس إدارتها على تطوير منظومة خدماتها عبر اعتماد أفضل الممارسات والمعايير المتبعة محلياً وعالميا في مجال تقديم الخدمات وتطبيق نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات، كما تسعى الغرفة إلى تطبيق خطة لمتابعة تحسين خدماتها والارتقاء بتجربة المتعاملين بهدف زيادة نسب السعادة والايجابية

وأكد عبدالله عمر المرزوقي المدير التنفيذي لقطاع معاملات العضوية والخدمات القانونية في غرفة تجارة وصناعة عجمان، أن مجال تقديم الخدمات الحكومية الموجهة للمتعاملين من أصحاب الاعمال والمستثمرين أصبح يتسم بالديناميكية وسرعة المتغيرات، الأمر الذي يتطلب بذل الجهود لتعزيز كفاءة وجودة الخدمات واعتماد المرونة والاستباقية ومشاركة المتعاملين في تطوير الخدمات.

وأوضح أن غرفة عجمان تسعى بشكل مستمر إلى مشاركة مجتمع الاعمال في تطوير خدماتها بما يواكب تطلعات أصحاب الاعمال والمستثمرين وذلك من خلال مجموعة من قنوات التواصل وعل رأسها مركز الاتصال واسعاد المتعاملين التابع للغرفة والذي يسعى إلى تطبيق معايير تصنيف النجوم العالمي، بحيث يوفر المركز قناة فعالة للتواصل المباشر مع أعضاء الغرفة من أصحاب المنشآت والمجتمع ككل.

وقال: “تأتي منصة إشعار كأحد حلول غرفة عجمان للتواصل مع مجتمع الأعمال بهدف رصد الأفكار والمقترحات البناءة وكذلك التحديات وسبل معالجتها، بالإضافة إلى برنامج فكرتي المتاح عبر الموقع الالكتروني لغرفة عجمان، كما تسعى الغرفة إلى التواصل المباشر مع أعضائها عبر سلسلة زيارات توطيد العلاقات مع المنشآت، إلى جانب تعزيز مشاركة مجتمع الاعمال في الملتقيات والاجتماعات التي تنظمها الغرفة لتبادل الرؤى والافكار بشأن الارتقاء في تقديم الخدمات تعزيزا لقيم التكامل والشراكة وتحقيق الاستباقية في تطوير الخدمات القائمة وإطلاق خدمات جديدة”.وام

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.