مهرجان دبي للكوميديا يعود من جديد ليحتفي بأجواء الكوميديا والضحك في موسم 2023

فعاليات

 

أعلن مهرجان دبي للكوميديا، المهرجان السنوي المنتظر في دبي، عن عودته في موسم جديد هذا العام مع مجموعة من العروض المليئة بالكوميديا والضحك. وتستمر فعاليات الدورة الجديدة من المهرجان على مدى 10 أيام من 12 إلى 21 مايو المقبل في دبي. وسيشهد المهرجان المميز عروضاً كوميدية رائعة في جميع أنحاء الإمارة، يؤديها مجموعة من أشهر المواهب الكوميدية الرجالية والنسائية في العالم.

ويُقام المهرجان بتنظيم من جدول فعاليات دبي، وإنتاج براج ولايف نيشن ودي إكس بي لايف، ضمن عدة مناطق في دبي، بما فيها دبي أوبرا ومسرح مول الإمارات وغيرها. ويَعِد مهرجان 2023 جمهوره بساعات من الضحك والمتعة على مدى 10 أيام، مع عروض مميزة لأكثر من 90 موهبةً كوميديةً فريدة.

وقدّم مهرجان دبي للكوميديا في دوراته السابقة العديد من العروض المتميزة والناجحة بمشاركة أبرز نجوم الكوميديا من مختلف أنحاء العالم، مثل راسل بيترز ومو عامر وميشيل وولف وباسم يوسف وماز جبراني وإيدي جريفين وفير داس وجاد المالح وعلي السيد وغيرهم. وسيجذب المهرجان في موسمه الجديد عدداً كبيراً من عشاق الكوميديا لحضور العديد من عروضه الكوميدية الطريفة.

كما يسعى المهرجان في دورته لعام 2023 إلى الارتقاء بالكوميديا إلى مستوى جديد كلياً، مع عروضه الممتعة التي يقدمها مجموعة من أشهر النجوم في العالم على مدى 10 أيام وسط أجواء من الطرافة والضحك. ويتيح المهرجان للعائلة والأصدقاء فرصة الاستمتاع بباقة عالمية من عروض الكوميديا الارتجالية متعددة اللغات، والأنشطة المرحة التي تشكل محطة رئيسية للعروض الكوميدية المليئة بالضحك والمتعة، والحفلات الليلية الساهرة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “سعداء باستضافة مهرجان دبي للكوميديا مرة أخرى في دبي خلال عام 2023، وكذلك الترحيب بنخبة من أفضل المواهب الكوميدية في المنطقة والعالم، لاسيما بعد النجاحات المتتالية التي حققها المهرجان منذ دورته الأولى، وقدرته على جمع أفراد العائلة والأصدقاء في أجواء رائعة ومبهجة، ومساهمته في تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي لاستضافة الفعاليات الكوميدية والترفيهية. وتواصل دبي تقديم المزيد من الفعاليات المميزة لسكانها وزوارها، وذلك من خلال تطوير جدول حافل بالفعاليات على مدار العام، بما في ذلك مهرجان دبي للكوميديا، الأمر الذي يعزز من جهودنا لتحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة لجعل دبي أفضل مدينة في العالم للعيش والعمل والزيارة. وإننا نتطلع إلى دورة جديدة ناجحة، مع حضور جمهور كبير للمهرجان لتجربة جانب مميز من العروض الترفيهية العالمية في دبي”.

ويوفر مهرجان دبي للكوميديا منصةً لأفضل عروض الكوميديا في العالم، كما يفخر بتقديم فرصة للمواهب من مختلف الأعمار والخلفيات الثقافية في الإمارات والمنطقة لإبراز مهاراتهم وقدراتهم الفنية.

يمكنكم البقاء على اطلاع لمواكبة أحدث العروض العالمية التي ستقام في أماكن مختلفة من الإمارة، مع اقتراب موعد انطلاق الدورة الجديدة من مهرجان دبي للكوميديا. وسيبدأ طرح تذاكر العروض للبيع اعتباراً من شهر مارس المقبل.


تعليقات الموقع