سميراميس انتركونتيننتال القاهرة يكشف عن حفل ليلة رأس السنة وعروض حصرية للإقامة

فعاليات

القاهرة – الوطن
كشف فندق سميراميس انتركونتيننتال القاهرة عن إقامة احتفالات مبهرة في ليلة رأس السنة الميلادية لاستقبال عام 2024 من خلال مجموعة متنوعة من الفعاليات المميزة لمنح الضيوف أجواء احتفالية لا تنسي في نهاية هذا العام واستقبال العام الجديد وأعدت لهم طيفًا واسعًا من الأنشطة التفاعلية والتجارب الذوقية والعروض الترفيهية والفنانين وعلى رأسهم الفنان وائل جسار والفنان محمود الليثي والفنان عمر كمال والمطربة سلمي عادل والفنانة الاستعراضية بوسي لأحياء الحفل حتى الساعات الأولي من العام الجديد 2024.
ويعد فندق سميراميس انتركونتيننتال القاهرة الفندق الوحيد في القاهرة الذي يتمتع بتراث غني مثل المدينة نفسها، وهو رمز ضيافة محلي يقدم تجربة أصيلة لا مثيل لها لهذه المدينة التاريخية ويقع سميراميس انتركونتيننتال القاهرة في موقع مركزي على ضفاف نهر النيل العظيم ، وعلى مسافة قريبة من مركز التسوق والتجارة ودقائق من المتحف المصري كما يقف فندق سميراميس إنتركونتيننتال الشهير والتاريخي مع قاعات المؤتمرات والحفلات الواسعة ، ويعد الفندق أحد أهم المراكز الاجتماعية الرائدة في المدينة وتعمل الإضافات الجديدة على المناطق العامة على تعزيز التحسينات الأنيقة التي تم إجراؤها في المراحل السابقة، مع الحفاظ على توازن دقيق بين الفخامة الاصالة “المعروفة” التي تشتهر بها فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال.
كما تتمتع غرف الفندق الفاخرة والبالغ عددها 721 غرفة، بما في ذلك الأجنحة، بإطلالات خلابة على المدينة التاريخية أو نهر النيل. تحتوي جميع الغرف على ميني بار وخدمه الشاي والقهوة و امكانية الاتصالات الدولية وخدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت عبر تقنية واي فاي المجانية وثمانية طوابق لغير المدخنين. كما تتوفر اربعة ادوار مخصصة لضيوف كلوب انتركونتيننتال من رجال الأعمال، بالإضافة الي مركز الأعمال الحديث المتاح على مدار 24 ساعة، الذي يقع ضمن وجهة اجتماعاتنا الجديدة “Pavillion Semiramis”
ويحتوي الفندق على 10 مطعمًا يقدمون المأكولات الشرق أوسطية / التايلاندية، والإيطالية، والفرنسية والعالمية، ومجموعة متنوعة حقًا من خيارات تناول الطعام متعددة الثقافات كما رسخ فندق سميراميس انتركونتيننتال مكانته كوجهة طعام رئيسية في القاهرة وحاصل على العديد من جوائز TripAdvisor المتميزة. تجمع المطاعم بين التصميم الحديث الاستثنائي الممتزج مع اللمسات الثقافية للمأكولات الإقليمية والأصيلة. فريق من الطهاة الدوليين والمحليين يلبي جميع الأذواق.
ويقدم مطعم The Grill المأكولات الفرنسية المعاصرة والتقليدية هذا بالإضافة إلي تقديم “الدراي ايجر” كتجربة فريدة من نوعها و التي يتم فيها اعداد اللحم المعتق ليكون اكثر طراوه وتركيزا من خلال ثلاجات متخصصة.
يجسد Birdcageروح ونكهات تايلاند الذي عين به مؤخراً شيف تايلاندي جديد يدعىPimswat Pairote. كما يقدم مطعم Pane Vino طعمًا رائعًا لإيطاليا ويقدم Sushiramis مفهومًا جديدًا لمختارات السوشي والساشيمي الطازجة و يقدم Night & Day خيارات بسيطة ومبتكرة من المأكولات المتنوعة والطهي الحي ، بينما تعد Tea Garden مكانًا عصريًا للاجتماعات حيث تهيئ مجموعة متنوعة من المشروبات و”معجنات du jour” الحالة المزاجية. مع نهر النيل كخلفية مثالية ، تم إعداد المشهد لتجربة “الهواء الطلق” في Nile TerraceوPane Vino Terrace.
وتعد قاعة كليوباترا واحدة من أكبر وأوسع قاعات المؤتمرات والاجتماعات في مصر. يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 2000 ضيف ومجهزة بأحدث الاجهزة السمعية والبصرية بما في ذلك مسرح دائم بالحجم الكامل.
بالإضافة إلى ذلك ، هناك 3 قاعات حفلات صغيرة هي نفرتيتي وبابل وطيبة تتسع للمناسبات والاجتماعات متوسطة العدد. بالنسبة للاجتماعات، يقدم “Semiramis Pavillion” بيئة عمل حديثة تجمع بين المنظور المعاصر وأحدث التقنيات وتشمل المرافق الترفيهية في الفندق مسبحًا ومنتجعًا صحيًا جديدًا مع صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل وسطح للتشمس وساونا وغرف للتدليك.
ويتوفر موقف سيارات تحت الأرض يتسع لـ 200 سيارة ورواق للتسوق. يقدم فندق سميراميس إنتركونتيننتال القاهرة خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمة غسيل الملابس وخدمة صف السيارات ويعد فندق سميراميس بطابعه الكلاسيكي.


تعليقات الموقع