“دائرة القضاء” أول المتأهلين إلى ربع نهائي كأس منصور بن زايد لكرة القدم

الرياضية

تأهل فريق “دائرة القضاء” إلى ربع نهائي كأس منصور بن زايد لكرة القدم، والمقامة حاليا على ملاعب فندق قصر الإمارات بأبوظبي، بمشاركة 16 فريقا، ليصبح أول المتأهلين إلى هذا الدور.
جاء تأهل فريق “دائرة القضاء”، عقب فوزه على فريق ” مكتب شؤون المواطنين”، 2-0، ووصوله إلى النقطة السادسة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، أمس الاثنين.
وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، فاز فريق ” مكتب الأمين العام” على ” جامع الشيخ زايد الكبير”، 8-1.
وتصدر دائرة القضاء المجموعة الثالثة بـ 6 نقاط، تلاه ” مكتب الأمين العام” بـ 4 نقاط، ثم ” مكتب شؤون المواطنين والمجتمع، بنقطة واحدة، ومركز جامع الشيخ زايد الكبير، بدون رصيد من النقاط.
وستكون البطاقة الثانية ما بين “مكتب الأمين العام”، و”مكتب شؤون المواطنين والمجتمع”، إذ يواجه الأول في الجولة الثالثة والأخيرة فريق “دائرة القضاء”، بينما يلاقي “مكتب شؤون المواطنين والمجتمع”، مركز “جامع الشيخ زايد الكبير”.
وأشاد سعيد الكثيري المهاجم السابق لمنتخبنا الوطني، وناديي الوحدة والظفرة، والذي يشارك مع نادي “سيتي جولف” بأجواء البطولة، مؤكدا أنها تعد الأقوى خلال شهر رمضان، بما تضمه من لاعبين مميزين، وأصحاب خبرة، وكذلك لاعبين أجانب من مختلف الدول.
وأضاف:” يعد الحدث فرصة رائعة لاستكشاف المواهب الصاعدة، والسعي لضمهم إلى الفرق في المسابقات الرسمية خلال الفترة المقبلة”.
وحرصت اللجنة المنظمة على الاهتمام بسلامة المشاركين والحضور عبر توفير التغطية الإسعافية المتخصصة للفعاليات الرياضية، بالتعاون مع مركز هيلث شيلد الطبي، على أيدي كوادر متخصصة بما يتناسب مع متطلبات وحجم المنافسة.وام


تعليقات الموقع