مجلس الشارقة الرياضي يعلن جاهزية منشآته لاستضافة الألعاب الخليجية

الرياضية

 

أعلن مجلس الشارقة الرياضي اكتمال الاستعدادات والترتيبات لاستضافة الفعاليات المقررة في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، وتوفير جميع المتطلبات الداعمة لنجاحها في إمارة الشارقة، بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية الوطنية.
وتحتضن الإمارات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب من 16 أبريل إلى 2 مايو المقبلين، تحت شعار “خليجنا واحد.. شبابنا واعد”، وتم توزيع المنافسات على مختلف إمارات الدولة.
وتستضيف إمارة الشارقة منافسات كرة السلة، والرماية، وكرة اليد، والتجديف والشطرنج، والقوس والسهم، والفروسية “قفز الحواجز والترويض”، والدراجات الهوائية (مسابقة مضمار).
وأكد نبيل محمد عاشور مدير إدارة الخدمات المساندة في مجلس الشارقة الرياضي، رئيس اللجنة الفنية في دورة الألعاب الخليجية، حرص مجلس الشارقة الرياضي برئاسة سعادة عيسى هلال الحزامي على توفير جميع المتطلبات التي تسهم في تحقيق الصورة المميزة عن إمارة الشارقة في استضافة الفعاليات المقررة وفق أفضل الممارسات، بفضل بنيتها التحتية العصرية، ومنشآتها الرياضية المتطورة والحديثة.
وقال : حريصون على ترجمة توجيهات القيادة الرشيدة في دعم نجاح الألعاب الخليجية وتحقيق أهدافها، في إطار التعاون والترابط بين الشباب الخليجي في المجال الرياضي، انطلاقا من مرتكزات العمل المشترك بدول المجلس، والارتقاء بالمستوى الفني للألعاب الرياضية، وتشجيع ممارستها ورفع مستوى أدائها ونشرها وتطويرها، وهناك تعاون كبير بين اللجنة المنظمة في الشارقة مع كافة المؤسسات والهيئات المختلفة والأندية الرياضية.
وتوجه عاشور بالشكر والتقدير إلى الشيخ راشد بن حميد النعيمي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، على دعم الجهود الرامية لتحقيق النجاح المطلوب لاستضافة الفعاليات في إمارة الشارقة وغيرها من إمارات الدولة، وفق منظومة متكاملة هدفها إبراز مكانة الدولة وريادتها العالمية في استضافة وتنظيم الفعاليات الرياضية المختلفة.
وحول ترتيبات استضافة الفعاليات الرياضية، قال عاشور : تقام منافسات كرة السلة في صالة نادي الشارقة، واليد في نادي البطائح، والتجديف في نادي الحمرية، والقوس والسهم في نادي المدام، والرماية في نادي الذيد، والفروسية “قفز الحواجز والترويض” في نادي الشارقة للفروسية والسباق، والدراجات الهوائية “مسابقة مضمار” في مجمع زايد التعليمي، والشطرنج في نادي الشارقة الثقافي للشطرنج”.
وقال مدير إدارة الخدمات المساندة إن اللجنة المنظمة في إمارة الشارقة تواصل اجتماعاتها وترتيباتها للاطمئنان على كافة التجهيزات، بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة في اللجنة الأولمبية والشارقة، وستتابع تنفيذ جميع المهام المقررة وتطمئن على جاهزية المرافق والمنشآت الرياضية لاستقبال المشاركين في الفعاليات الرياضية المختلفة.وام


تعليقات الموقع