مركز شرطة القصيص يُنظم المُلتقى السنوي لموظفيه

الإمارات

 

بتوجيهات من سعادة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي، شهد العميد سلطان العويص مدير مركز شرطة القصيص، فعاليات “المُلتقى السنوي لموظفي مركز شرطة القصيص”، الهادفة إلى تحفيز الموظفين وتكريم المتميزين منهم خلال النصف الأول من العام الجاري 2024، ممن ساهموا في تعزيز الأمن والأمان والعمل على إسعاد أفراد المجتمع من خلال الخدمات المتنوعة التي قدموها في منطقة اختصاص المركز.
وهدف المُلتقى إلى تكريم الشركاء من مختلف الإدارات العامة على مستوى شرطة دبي الذين ساهموا في تحقيق مركز شرطة القصيص لأهدافه في منطقة الاختصاص، إلى جانب الاستماع لاقتراحات وآراء الموظفين كل في اختصاصه لاستشراف المستقبل في عمل المركز.
وألقى العميد سلطان العويص كلمة خلال فعاليات المُلتقى الذي نظمه مركز شرطة القصيص في مكتبة محمد بن راشد بمنطقة الجداف، بحضور 170 موظفاً، قائلاً إن “هذا الملتقى نحتفل فيه بإنجازات كوادرنا ونكرم الجهود المميزة خلال النصف الأول من عام 2024، وإنها لمناسبة عظيمة أن نلتقي هنا لنسلط الضوء على التميز والإبداع الذي أظهرتموه، ولنعبر عن تقديرنا العميق لكل فرد منكم”.
وأكد على الدور الهام لكافة الضباط والعسكريين والمدنيين في مركز شرطة القصيص في تحقيق رؤية شرطة دبي في تعزيز الأمن والأمان والعمل على إسعاد أفراد المجتمع، مشيراً إلى أن كل موظف في شرطة دبي هو قائد في مكان عمله، ويحرص على التميز وتحقيق الريادة وإثبات قدراته ومواهبه وقدراته المهنية.
وأضاف العميد سلطان العويص:” نكرم في هذا اليوم، 76 موظفاً من مرتب مركز شرطة القصيص و 83 من مرتب الإدارات العامة المتعاونة مع المركز، إلى جانب تكريم 8 إدارات عامة كانت لها بصمة واضحة في التعاون المُثمر معنا خلال النصف الأول من هذا العام وإن هذا التعاون بين إداراتنا المختلفة هو نموذج يُحتذى به ويعزز في تحقيق أهداف شرطة دبي”.
جلسة حوارية
وعقب الكلمة، ناقش المشاركون خلال الجلسة الحوارية سبل تطوير العمل في مركز الشرطة القصيص في سبيل استشراف المستقبل في الخدمات الأمنية والعمل على إسعاد أفراد المجتمع بما يساهم في تحقيق التوجهات الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة دبي في جعل “دبي المدينة الأمنة”.
معرض مصاحب
وتضمنت فعاليات المُلتقى، معرض مُصاحب شاركت فيه 10 جهات من الإدارات والمجالس مستوى شرطة دبي المتمثلة في مركز جودة الحياة، ومجلس القيادات الشابة، ومجلس شرطة دبي النسائي، ومنصة ” إيفاد”، والتأمين الصحي، وبطاقة إسعاد، وإدارة خدمات السفر وشؤون العلاج في الإدارة العامة للشؤون الإدارية، ومدارس حماية، وصندوق التكافل، وإدارة خدمات الإسكان، حيث استعرضت مختلف الإدارات والمجالس أهم الخدمات والمميزات التي تقدمها شرطة دبي للموظفين.


تعليقات الموقع