اتحاد القوس والسهم يوقع اتفاقية تعاون تطويرية مع نظيره الكوري الجنوبي

الرياضية

 

أعلن اتحاد الإمارات للقوس والسهم توقيع مذكرة تعاون مع نظيره الكوري الجنوبي بهدف تعزيز التعاون المشترك، وتبادل الخبرات والبرامج التطويرية.

وقع الاتفاقية سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس الاتحاد، وتوماس هان نائب رئيس الاتحاد الكوري للقوس والسهم، بحضور حميد عبدالله المشرخ، الأمين العام للاتحاد.

وتسلم سعادة الكعبي هدية تذكارية من نائب رئيس الاتحاد الكوري عبارة عن لوحة فنية ممهورة بتواقيع أبطال أولمبياد باريس 2024.

وأكد سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي أن الاتفاقية تتواءم مع الجهود التطويرية للاتحاد في تبني أفضل البرامج لبناء قاعدة متمكنة من العناصر الواعدة لتحقيق أفضل النتائج في الاستحقاقات الخارجية.

كما أشار إلى أن الاتفاقية مع الاتحاد الكوري تنطوي على الكثير من الجوانب المهمة نظراً للتجربة الكبيرة للاتحاد الكوري في التأهيل والتطوير، والارتقاء بقدرات لاعبي المنتخبات، وهو ما تعكسه النتائج المحققة في أولمبياد باريس 2024 بحصد 6 ميداليات من بينها 5 ذهبية وبرونزية.

وأثنى سعادة الكعبي على دعم الهيئة العامة للرياضة للمبادرات التطويرية للارتقاء بمستوى التنافسية في المنافسات الخارجية، متوجهاً بالشكر والتقدير إلى الاتحاد الكوري على تعاونه المستمر، وحرصه على إرساء أفضل الممارسات التي تسهم في تطوير اللعبة في البلدين.


تعليقات الموقع