إطلاق دوري “بالمز الرياضية” للجوجيتسو المدرسي

الرياضية

أعلنت بالمز الرياضية، التابعة للشركة العالمية القابضة، إطلاق منافسات دوري بالمز الرياضية للجوجيتسو المدرسي، بمشاركة 60 مدرسة على مستوى الدولة، وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، لتقام المنافسات على مرحلتين، الأولى في أكتوبر المقبل، والثانية في يناير 2025.

جاء الإعلان، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة مساء أمس، بحضور سعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وفؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية، وفهد الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، وعدد من مسؤولي وزارة التربية والتعليم.

وقال سعادة محمد سالم الظاهري، إن اتحاد الإمارات للجوجيتسو يفخر بدعم هذه المبادرة، التي من شأنها تحقيق أهداف الاتحاد في نشر اللعبة، وكسب المزيد من اللاعبين الموهوبين من مختلف الأعمار والفئات، ومن جميع إمارات الدولة، لتؤكد المكانة التي وصلت إليها اللعبة في الإمارات بشكل عام، وفي أبوظبي عاصمة الفنون القتالية المختلطة على وجه التحديد.

وأشار إلى أن الشراكة مع وزارة التربية والتعليم، وبالمز الرياضي، تسهم في نشر اللعبة بين الأبناء والبنات خلال الفترة المقبلة، كونها تركز على فئات عمرية مختلفة، بما يعد قيمة إضافية مميزة للرياضات المدرسية المختلفة.

من جانبه أعلن فؤاد درويش أن المرحلة الأولى من الدوري تقام في 30 مدرسة في أبوظبي والإمارات الشمالية، تم اختيارها بعناية للتدريب من خلال نخبة المدربين والمحترفين، فيما تضم المرحلة الثانية التي تقام مطلع العام المقبل 30 مدرسة أخرى.

وأوضح أنه سيتم تنفيذ الدوري المدرسي بداية من شهر أكتوبر المقبل، ويستمر على مدار عدة أشهر، يحصل خلالها الطلاب والطالبات على تدريبات متقدمة عالية الجود، على يد المدربين والخبراء المحترفين.وام


تعليقات الموقع