إسعاد شرطة دبي ومصرف الإمارات المركزي يوقعان مذكرة تعاون

الإمارات

 

وقع مركز بطاقة إسعاد في القيادة العامة لشرطة دبي، ومصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي مذكرة تعاون، بهدف تزويد موظفي المصرف المركزي ببطاقة الخصومات “إسعاد”. وقع المذكرة السيد إيهاب العامري، رئيس إدارة الموارد البشرية في المصرف المركزي، والسيدة منى العامري، رئيس مركز بطاقة إسعاد في شرطة دبي، بحضور مسؤولي وممثلي الجهتين.
ورحبت السيدة منى العامري بالسادة الحضور، مؤكدة أن توقيع هذه الاتفاقية، يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تعزيز السعادة وجودة الحياة، وتقديم خدمات مميزة ورائدة تُسعد الموظفين في القطاعات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة. كما أنها تُمثل التزاماً بالنهج الذي يسير عليه فريق عمل مركز بطاقة إسعاد، في تعزيز علاقات الشراكة مع مختلف الجهات، للوصول بمستوى البطاقة إلى الريادة في كافة القطاعات، وترسيخ مقومات وأسباب السعادة لدى حاملي البطاقة، مواكبة لتوجهات الدولة في نشر السعادة بين أفراد المجتمع.
بدوره، أكد السيد إيهاب العامري، أنه تماشياً مع توجهات دولة الإمارات في تعزيز ثقافة السعادة والايجابية في الجهات الاتحادية، يضع المصرف المركزي سعادة الموظفين والارتقاء بجودة حياتهم ضمن الأولويات الاستراتيجية، من خلال توفير خدمات داعمة، ومزايا مساندة، تُسهم في ترسيخ بيئة عمل محفزة للموظفين، وتعزيز تفانيهم وإنتاجيتهم، وتطوير مستويات الأداء والعمل الحكومي، مشيراً إلى أن توقيع مذكرة تعاون مع مركز بطاقة إسعاد يأتي في إطار حرص المصرف المركزي على بناء شراكات فاعلة مع الجهات المحلية والاتحادية لتعزيز الأداء المؤسسي، والارتقاء ببيئة العمل الجاذبة والنهوض المستمر بها، وتمكين الموظفين من الاستفادة من الامتيازات الخاصة عبر قطاعات متعددة، من شأنها تعزيز رضا الموظفين، وتحسين تجربتهم المهنية، وتحقيق الازدهار والرخاء في المجتمع.
مقومات السعادة
وتهدف بطاقة “إسعاد” إلى تسهيل حصول الموظفين وأفراد عائلاتهم على احتياجاتهم الاستهلاكية والصحية والتعليمية في مختلف القطاعات، بأسعار مخفضة، وتوفير عروض ومزايا، والحصول على خدمات ذات جودة عالية تلبي تطلعاتهم وتسهل حياتهم وتعزز جودة حياتهم.


تعليقات الموقع