“الاتحاد للماء والكهرباء” تستعرض مبادراتها خلال المؤتمر العالمي للمرافق 2024

الإقتصادية الرئيسية

 

 

 

تستعرض شركة الاتحاد للماء والكهرباء خلال المؤتمر العالمي للمرافق 2024، الذي يعقد في أبوظبي خلال الفترة من 16 إلى 18 سبتمبر الحالي، رؤيتها ومبادراتها في مجالات عدة، بما فيها الطاقة النظيفة، وخفض الانبعاثات الكربونية من إنتاج وإمدادات المياه.

وتعمل “الاتحاد للماء والكهرباء” على ضمان وصول المياه والطاقة الكهربائية إلى المستهلكين بشكل موثوق ومستدام، وتعزيز كفاءة شبكتها لتقديم خدماتها بأعلى مستويات الكفاءة والجودة لسكان الإمارات الشمالية من الإمارات.

وستستثمر الشركة مشاركتها في المؤتمر لاستعراض عدة مشاريع ومبادرات، حيث ستتيح للزوار فرصة التعرّف على محطّة “نقاء”، واحدة من أضخم محطات إنتاج المياه العاملة بنظام التناضح العكسي عالي الكفاءة على مستوى العالم، وتتميز باعتمادها على تقنيات متقدمة، خفَّضت من الطاقة المستهلكة في التشغيل بنسبة تفوق 60%.

ويشكل المؤتمر العالمي للمرافق 2024 أهمية كبيرة بالنسبة لشركة الاتحاد للماء والكهرباء، حيث ستسعى من خلاله لإبراز ريادتها في قطاعي المياه والطاقة الكهربائية وبنيتهما التحتية، وتسليط الضوء على قدراتها بوصفها أكبر المستثمرين في المناطق الشمالية من البلاد، من خلال خطتها لاستثمار ما يزيد على المليار درهم إماراتي سنوياً.

 

ونجحت الشركة على مدار الأعوام الخمسين الماضية، في رفع كفاءة أدائها بشكل ملحوظ، من خلال الاستثمار في التقنيات المبتكرة لشبكات المياه والطاقة، وقد أدى ذلك إلى توسع كبير في الشبكة، وصل إلى نحو 8,000 كيلومتر من إمدادات المياه، وأكثر من 15,000 كيلو متر من خطوط الكهرباء، مع سعة تخزينية من المياه تصل إلى حوالي 600 مليون جالون.وام

 


تعليقات الموقع