الإمارات تستضيف كأس العالم للكريكت للسيدات

الرئيسية الرياضية

 

 

 

تستضيف الإمارات، لأول مرة في المنطقة، بطولة “كأس العالم للكريكت للسيدات T20” التي ينظمها المجلس الدولي للكريكت، بالتعاون مع مجلس الإمارات للكريكت، ومجلس دبي الرياضي، في إمارتي دبي والشارقة خلال الفترة من 3 إلى 20 أكتوبر المقبل.

وتشارك في البطولة 10 فرق من مختلف قارات العالم هي أستراليا، واسكتلندا، ونيوزيلندا، وإنجلترا، وجنوب أفريقيا، والهند، وباكستان، وجزر الهند الغربية، وبنجلاديش.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في مقر مجلس دبي الرياضي بحضور جيف ألارديس الرئيس التنفيذي للمجلس الدولي للكريكت، وزايد عباس عضو مجلس إدارة مجلس الإمارات للكريكت، وخالد العور مدير إدارة الاتصال والتسويق في مجلس دبي الرياضي.

وتستمر البطولة على مدار 18 يومًا تقام خلالها 23 مباراة حيث سيتم تقسيم المباريات بين دبي والشارقة مع تحديد مباراتي نصف النهائي لتقاما في 17 أكتوبر بدبي، و18 أكتوبر بالشارقة، على أن تقام المباراة النهائية في دبي.

وتم تقسيم الفرق المشاركة على مجموعتين حيث تضم الأولى أستراليا بطلة العالم 6 مرات، مع الهند ونيوزيلندا وباكستان وسريلانكا، بينما تضم الثانية بنجلاديش وإنجلترا وجنوب إفريقيا وجزر الهند الغربية واسكتلندا.وام


تعليقات الموقع