بالتعاون مع اتحاد الإمارات للبادل تنس

جالوب جلوبال تطلق بطولتين تأهيليتين للمشاركة في بطولة بريميير بادل P1 دبي

الرياضية

 

 

 

 

 

دبي-الوطن:

كشفت جالوب جلوبال، الجهة المنظمة لبطولة بريميير بادل P1 دبي الأولى، بالتعاون مع اتحاد الإمارات للبادل تنس عن توجيه دعوة إلى أفضل لاعبي البادل في دولة الإمارات للمشاركة في بطولتين تأهيليتين للرجال والسيدات، ما يمنحهم فرصة المنافسة في البطولة الرئيسية المقرر إقامتها على استاد بطولات سوق دبي الحرة للتنس في نوفمبر القادم.

وتقام البطولتان التأهيليتان من 4 حتى 8 أكتوبر في مجمع ناس الرياضي، وتتوفر إمكانية المشاركة لنخبة اللاعبين من مواطني دولة الإمارات أو المقيمين فيها. ويضمن الفائزون في كل فئة حجز مقاعدهم مباشرة للمشاركة في التصفيات التأهيلية الرسمية الخاصة ببطولة بريميير بادل P1 دبي، المقرر إقامتها يومي 3 و4 نوفمبر القادم قبل انطلاق البطولة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد الإمارات للبادل: “يشكل تنظيم المنافسات التأهيلية قبل انطلاق بطولة بريميير بادل P1 دبي خطوة استثنائية تتماشى مع الرؤية الاستراتيجية لتطوير قطاع الرياضة في إمارة دبي. ونهدف إلى دعم الجهود الرامية لترسيخ مكانة الإمارة كوجهة عالمية لاستضافة الفعاليات الرياضية العالمية، إلى جانب تسليط الضوء على المواهب الرياضية وتوفير الفرص لهم. ويسعدنا إطلاق هذه المبادرة في دولة الإمارات التي تحتضن أحد أكبر مجتمعات البادل في قارة آسيا؛ حيث تتيح هذه المنافسات التأهيلية الفرصة أمام لاعبي البادل في الدولة للتنافس مع أبرز نجوم هذه الرياضة”.

وتتصدر دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية مشهد البادل في قارة آسيا، حيث تضم الدولتان معاً ما يزيد على 320 نادٍ و950 ملعباً، وهو ما يعادل 30% من عدد ملاعب البادل في القارة. وعلى الصعيد المحلي، أشار اتحاد الإمارات للبادل تنس إلى النمو الكبير الذي حققته هذه الرياضة في العام الماضي، مع تسجيل عضوية 155 نادي ووجود 620 ملعباً؛ كما ارتفعت نسبة المرافق المتوفرة بمقدار 13% على أساس سنوي تلبية لمستويات الطلب المرتفعة.

وأكد مجلس دبي الرياضي أن هذه البطولات التأهيلية تشكل إضافة مميزة إلى برنامج فعاليات بطولة بريميير بادل P1 دبي، حيث توفر هذه البطولات فرصة مثالية للاعبين الهواة للتنافس مع أفضل اللاعبين العالميين، خاصة وأن رياضة البادل تشهد نمواً وتطوراً كبيراً في دولة الإمارات بشكل عام ودبي بشكل خاص، مما أسفر عن تشكيل مجتمع بادل قوي وحيوي.

ويبدأ التسجيل للمشاركة في التصفيات التأهيلية لبطولة بريميير بادل P1 دبي اعتباراً من 10 وحتى 23 سبتمبر الجاري، أو حتى تحقيق الحد الأقصى لعدد للمشاركين، حيث وضع اتحاد الإمارات للبادل تنس سقفاً بلغ 64 زوجاً لفئة الرجال و32 زوجاً لفئة السيدات. ويمكن للراغبين بالمشاركة زيارة موقع اتحاد الإمارات للبادل تنس للتسجيل وحجز أماكنهم.

وبدوره، قال إيفان موديا، مدير بطولة بريميير بادل P1 دبي والرئيس التنفيذي لشركة جالوب جلوبال: “شهدت دولة الإمارات نمواً كبيراً في شعبية رياضة البادل خلال السنوات القليلة الماضية، وترافق ذلك مع ظهور العديد من المواهب من مختلف الفئات العمرية للرجال والسيدات. وتهدف البطولات التأهيلية إلى الاحتفاء بهذا المجتمع المتنامي، من خلال توفير منصة تتيح للمواهب المحلية التألق خلال مسيرتهم نحو عالم الاحتراف”.

وتقام البطولات التأهيلية لبطولة بريميير بادل P1 دبي وفق نظام خروج المغلوب، يما يتماشى مع لوائح اتحاد الإمارات للبادل تنس والمعايير العالمية، ويتوجب على المشاركين التأكد من لياقتهم الطبية والتحقق من أوقات المباريات عن طريق قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالاتحاد، والتسجيل قبل 15 دقيقة على الأقل من بداية المباريات، حيث يخسر اللاعبون المتأخرون في الوصول مبارياتهم. وتمتلك اللجنة الفنية في اتحاد الإمارات للبادل تنس الحق في اتخاذ أي قرارات ضرورية لتنظيم المنافسة.

وتُقام بطولة بريميير بادل P1 دبي تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، وهي واحدة من بطولات الموسم الجديد الموحد الذي يضم 25 بطولة تقام على مدار العام في 18 دولة ضمن خمس قارات.

وتقام البطولة من 3 حتى 10 نوفمبر القادم بمشاركة 256 لاعباً، بمن فيهم مجموعة من أبرز اللاعبين العالميين الملزمين بالمشاركة في فعاليات بريميير بادل P1. وأكد العديد من اللاعبين، مثل أرتورو كويلو وخوان ليبرون وأريانا سانشيز فالادا وبياتريس جونزاليس وأليخاندرو جالان، مشاركتهم في البطولة للمنافسة على جوائز يصل مجموعها إلى 470 ألف يورو، أو ما يعادل 1.89 مليون درهم إماراتي.

 

تتوفر تذاكر البطولة التي تستمر لمدة أسبوع الآن للشراء على موقع PlatinumList.net بأسعار تبدأ من 60 درهم إماراتي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني dubaipremierpadel.ae.


تعليقات الموقع