تكريم الفائزين في ” بطل الإمارات” للشراع الحديث

الرئيسية الرياضية

 

اختتمت مساء أمس الأول ، منافسات الجولة الرابعة من “بطل الإمارات” للشراع الحديث على كاسر الأمواج في أبوظبي، بمشاركة 117 بحاراً، إضافة إلى فئة الإبحار الشراعي لأصحاب الهمم.

كما شهدت البطولة ، التي نظمها نادي أبوظبي للرياضات البحرية لفئات الإلكا المختلفة والأوبتيمست ، مشاركة قطر، والبحرين، والكويت، وماليزيا، وسنغافورة.

وأحرز إدوارد ويست المركز الأول في فئة الأوبتيمست جونيور، وفازت كورنيليا باجاك بالمركز الأول في فئة الأوبتيمست فتيات، وتصدر إدوارد ويست فئة الأوبتيمست عمومي، وحققت مروة الحمادي المركز الأول في فئة الإلكا 4 فتيات.

كما حققت مروة الحمادي المركز الأول في فئة الإلكا 4 عمومي، وفيليب فان المركز الأول في فئتي الألكا 6 فتيات وعمومي.

وتصدر ريتشارد وود، وجون وولكوك وجوست فان فئات الإلكا 7 جراند ماستر، والإلكا ماستر، والإلكا 7 عمومي، فيما توجت غلا علي حسين بلقب الإبحار الشراعي لأصحاب الهمم في فئة “باهيا ليزر”، المستوى الثاني، وفاز عمر الحمادي بلقب المستوى الثالث “ليزر باهيا”، لهذه الفئة.

وبعد ختام الفعاليات توج الفائزين سعادة عبد الله الحميدان، الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، وسالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية، ومحمد العبيدلي ، أمين عام اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، وناصر الظاهري مدير إدارة الرياضات البحرية في النادي بالإنابة، بحضور حسن جاسم، أمين السر باتحاد قطر للرياضات البحرية.

 

وأكد الحميدان أهمية الشراكة مع نادي أبوظبي للرياضات البحرية، بما يحقق الفوائد المرجوة للمشاركين من منتسبي المؤسسة في المسابقة.

من جهته قال الرميثي إن البطولة شهدت تطوراً ملحوظاً مع تواجد المنتخبات الدولية، ووصول أعداد المشاركين إلى 117 متسابقاً.وام


تعليقات الموقع