دو” ترعى معرض إكسبو أصحاب الهمم الدولي 2024 في دبي

الإمارات

 

أعلنت “دو”، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم، عن المشاركة ورعايتها لمعرض إكسبو أصحاب الهمم الدولي 2024، ” AccessAbilities Expo 2024″، الحدث الرائد والأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، والمُخصص لتعزيز حياة أصحاب الهمم حول العالم وتمكينهم.
ومن المقرر أن تنطلق أعمال النسخة السادسة من المعرض خلال الفترة من 7 إلى 9 أكتوبر 2024، في مركز دبي التجاري العالمي، حيث يهدف إلى مواصلة الجهود المبذولة لدعم فئة أصحاب الهمم من أفراد المجتمع، حيث يستضيف المعرض أكثر من 250 عارضاً ومشاركاً ومركزاً للتأهيل من 50 دولة حول العالم.
وتعليقاً على المشاركة ورعاية “دو” الذهبية للمعرض، قال عادل الريس، مدير إدارة تنفيذي – الاتصال المؤسسي، في “دو” إن “دعم معرض إكسبو أصحاب الهمم 2024، يؤكد التزامنا التام والمتواصل بإيجاد منظومة متكاملة وشاملة تعزز الابتكار وتسمح بازدهار التعاون مع المجتمع، الذي توليه “دو” أهمية كبيرة، وذلك من خلال فتح الآفاق أمام أصحاب الهمم وتمكينهم، وإبراز دور التكنولوجيا في بناء عالم يتمتع فيه الجميع بفرص متساوية لتحقيق النجاح والسعادة.”
وتؤكد “دو”، التزامها الكامل برسالتها وأهدافها الاستراتيجية في مجال المسؤولية المجتمعية (CSR) ، والتي تهدف إلى تعزيز سعادة الأفراد والمجتمع من خلال تقديم الخدمات المتطورة للجميع. كما تأتي رعايتها لهذا الحدث الدولي المهم ضمن استراتيجيتها الرامية إلى بناء شراكات بناءة وتحقيق أهدافها المتمثلة في تقديم أفضل الخدمات للعملاء من جانب، والمساهمة في إحداث تأثير إيجابي على المجتمع ككل من جانب آخر.
ويُعد معرض إكسبو أصحاب الهمم الدولي 2024، منصة عالمية لأكثر من 50 مليون شخص من أصحاب الهمم في المنطقة، والذين يتطلعون للتعرف على أحدث التقنيات الداعمة لهم، واستكشاف أفضل الممارسات في مجالات التأهيل والرعاية الصحية. وينسجم المعرض مع تطلعات دولة الإمارات العربية المتحدة، لترسيخ مكانتها الرائدة كمركز عالمي للتقنيات المساعدة لأصحاب الهمم، وكأفضل دول العالم للعيش من خلال دعمهم، لضمان حصولهم على الفرص والتجارب والخبرات التي تتيح لهم أفضل أسلوب حياة.


تعليقات الموقع