جامعة حمدان بن محمد الذكية تكرم الدارسين المتفوقين للفصل الأكاديمي ربيع 2024

الإمارات

احتفت جامعة حمدان بن محمد الذكية بالدارسين المتفوقين، للفصل الدراسي ربيع 2024 وذلك بحضور سعادة الدكتور منصور العور، رئيس الجامعة، والبروفيسور نبيل بيضون، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والدكتور فهد السعدي، نائب رئيس الجامعة لقطاع تطوير الدارسين وأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية، والدارسين من مختلف البرامج الأكاديمية، وأولياء الأمور.
جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته إدارة علاقات الدارسين لتكريم طلبة لائحة شرف الجامعة على التميز الأكاديمي للدارسين في كليات الجامعة، وضمت قائمة المتفوقين لفصل الربيع 79 دارساً في كل من الدراسات الجامعية والدراسات العليا من مختلف البرامج، بما في ذلك 60 دارساً من إدارة الأعمال والجودة، و18 دارساً من الدراسات الصحية والبيئية، ودارساً من التعليم الإلكتروني.
وقام سعادة الدكتور منصور العور بتهنئة المتفوّقين مؤكداً أنهم يجسّدون التزام الجامعة بالتميز من خلال نماذج التعلّم الذكي التي تزوّد الدارسين بالمعرفة والخبرة العملية للمساهمة في تحقيق رؤية الإمارات نحو اقتصاد قائم على المعرفة.
كما أشاد سعادة الدكتور منصور العور، رئيس الجامعة، بالمتفوقين على تفانيهم وإنجازاتهم، بقوله: “يجسّد المتفوقون القيم الأساسية للتميز التي تسعى جامعة حمدان بن محمد الذكية إلى تعزيزها. وبينما نكرّم إنجازاتهم الأكاديمية المتميزة، نتذكّر أن هؤلاء الدارسين لا يتفوّقون في دراستهم فحسب، بل يستعدّون أيضاً لقيادة دولة الإمارات نحو عصر جديد من النمو والمعرفة والتقدّم. إنهم قادة المستقبل المجهّزون بالمعارف والخبرات والمهارات اللازمة لدفع عجلة التنمية المستدامة والابتكار.”

وألقى البروفيسور نبيل بيضون، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، كلمة ترحيبية خلال الحفل أشاد فيها بإنجازات المتفوقين الأكاديمية، وحثّهم على مواصلة جهودهم لتحقيق المزيد من النجاحات في حياتهم المهنية، مؤكداً على التزام الجامعة بتوفير تعليم عالي الجودة وإرساء دعائم بيئة تعليمية متميزة لتمكين الدارسين وتنمية قدراتهم الفكرية ومهارات الابتكار والبحث لديهم.
وأعرب الدارسون عن امتنانهم لجامعة حمدان بن محمد الذكية على توفير بيئة تعليمية تشجّع على النمو الأكاديمي والمهني. كما جددوا التزامهم بمواصلة التفوق في تخصصاتهم العلمية والمهنية، والمساهمة في المبادرات الاستراتيجية لدولة الإمارات التي تهدف إلى تعزيز المعرفة والابتكار والتنمية المستدامة.


تعليقات الموقع