ماكلروي يدافع عن لقب “هيرو دبي ديزرت ” للجولف بحثا عن التتويج الخامس

الرياضية

أكد نجم الجولف العالمي روري ماكلروي مشاركته للدفاع عن لقب بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك، التي ستقام في نادي الإمارات للجولف خلال الفترة من 16 إلى 19 يناير 2025، بهدف الدفاع عن لقبه الذي أحرزه مطلع العام الحالي.
ويسعى المصنف الثالث عالمياً إلى أن يصبح أول لاعب يحقق الفوز ببطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك 5 مرات، فبعد فوزه بالبطولة في أعوام 2009 و2015 و2023 و2024، وسيسعى ماكلروي إلى رفع كأس الدلة الأيقوني للمرة الثالثة على التوالي والخامسة في مسيرته.

ومن خلال الإعلان مرة أخرى عن المشاركة ببطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك، سيتصدر ماكلروي قائمة تضم أسماء عالمية من أفضل لاعبي الجولف في الحدث الذي يقام في سلسلة رولكس المرموقة ضمن روزنامة جولة دي بي ورلد “السباق إلى دبي” لعام 2025، ويبلغ مجموع جوائزها 9 ملايين دولار أمريكي.
وتعليقاً على مشاركته المقبلة، قال روري ماكلروي ” سعيد بالعودة إلى نادي الإمارات للجولف للمشاركة في النسخة المقبلة في مطلع 2025 هذه بطولة أستمتع بخوض منافساتها ومواصلة مسيرتي هنا بإضافة لقب خامس سيكون أمراً مميزاً حقاً، وطريقة مثالية لبدء عام 2025″.
وأضاف أن الدعم الذي نحصل عليه في دبي رائع دائماً، إنه ملعب رائع مع أجواء مميزة، وأنا أتطلع إلى هذه البطولة التنافسية.
ويأتي هذا الإعلان مع فتح باب بيع التذاكر رسمياً للحدث الذي يقام أوائل العام المقبل، حيث استمتع مشجعو بطولة العام الماضي بنهاية مثيرة، من خلال دخول ماكلروي إلى جولتي عطلة نهاية الأسبوع وهو متأخر بفارق 10 ضربات، قبل أن يسجل 63 ضربة بشكل مذهل في الجولة الثالثة، ويحجز مكانه في المجموعة النهائية.
ثم حول تأخره بضربتين إلى تقدم بأربع ضربات قبل 6 حفر من نهاية الجولة الأخيرة – بما في ذلك ضربات البيردي عند الحفرتين الثامنة والتاسعة، وهما من أصعب الحفر في نادي الإمارات للجولف، ليفوز النجم فاز الأيرلندي بفارق ضربة واحدة ويرفع كأس الدلة للمرة الرابعة، متجاوزاً الألقاب الثلاثة التي حققها إيرني إلس.

وتُعد بطولة دبي ديزرت كلاسيك للجولف أقدم بطولة للجولف في منطقة الشرق الأوسط، وستكون النسخة المقبلة هي الـ 36 من البطولة.وام


تعليقات الموقع