عمار بن حميد يطلع على خطط تنفيذ برنامج تصفير البيروقراطية الحكومية

الإمارات

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، في مكتبه بالديوان الأميري، بحضور الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان.. سعادة المهندس محمد بن طليعة رئيس الخدمات الحكومية في حكومة دولة الإمارات.
واطلع سمو ولي عهد عجمان، خلال اللقاء، على الجهود والخطط الجاري تنفيذها لتحقيق مستهدفات برنامج تصفير البيروقراطية الحكومية، واختصار الإجراءات غير الضرورية في العمل الحكومي.
وأشاد سموه بالمبادرات التطويرية الشاملة التي تطبقها حكومة دولة الإمارات، والتي تهدف إلى تسريع الإنجاز والارتقاء بمستويات الكفاءة والجودة والمرونة الحكومية، بما يساهم في رفع مستوى جودة حياة المجتمع.
من جانبه أعرب رئيس الخدمات الحكومية في حكومة دولة الإمارات، عن شكره وتقديره لسمو ولي عهد عجمان على الدعم الكبير الذي تقدمه إمارة عجمان بتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، لدعم المبادرات التطويرية التي تطبقها حكومة الإمارات.
وقال محمد بن طليعة إن برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة حريص على تعزيز التعاون والشراكات الوثيقة بين الجهات التي تساهم في تحقيق الأهداف التطويرية للحكومة، مشيراً إلى أن برنامج تصفير البيروقراطية يمثل مبادرة وطنية شاملة، تتحقق أهدافها بتكامل مختلف الجهات الحكومية، وصولاً إلى إلغاء ما لا يقل عن 2000 إجراء حكومي وخفض نحو 50% من المدد الزمنية للإجراءات والوصول إلى إجراءات هي الأبسط والأسرع والأسهل والأكثر كفاءة في تقديم الخدمات الحكومية في مختلف القطاعات.
حضر اللقاء سعادة مروان عبيد المهيري مدير عام الديوان الأميري وسعادة الدكتورة عهود علي شهيل مدير عام دائرة عجمان الرقمية.وام


تعليقات الموقع