“الصناعة الأمنية” تستعرض ابتكاراتها الذكية في “جيتكس”

الإمارات

 

استعرضت مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية “سيرا” خلال جيتكس 2024، عددا من الابتكارات الحديثة في مجال الصناعة الأمنية والخدمات الحكومية الذكية لديها.
وعرضت في منصتها “تقنية الموظف الافتراضي – أفتار Avatar” ،التي تعد من أبرز الابتكارات التي تقدمها المؤسسة، حيث تتيح للمتعاملين التفاعل مع شخصيات افتراضية متطورة وتعمل هذه الشخصيات على توفير معلومات دقيقة والمساعدة في إنجاز المعاملات الحكومية بطريقة سهلة ومباشرة، ويتمكن المتعاملون من خلال هذه التقنية من الحصول على تجربة تفاعلية تسهم في تسهيل التواصل وتحسين الوصول إلى الخدمات الحكومية.
وتقدم المؤسسة أيضا منصة تقييمات جوجل التي تعتبر أداة حيوية لمتابعة أداء المؤسسات الحكومية في إمارة دبي، كما تعمل على جمع وتحليل تقييمات وآراء المتعاملين بشكل دوري، مما يتيح للمؤسسات الحكومية فهم نقاط القوة والضعف في خدماتها.
وتساعد هذه المنصة في تعزيز الشفافية من خلال إطلاع الجمهور على تقييمات الخدمات واتخاذ قرارات مستنيرة بناءً على خبرات الآخرين وتسعى المؤسسة من خلال هذه الأداة إلى تحسين جودة الخدمات وتعزيز الثقة بين الحكومة والمتعامل.
وقال محمد السويدي، مدير تقنية المعلومات في الصناعة الأمنية، إن مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية تسعى من خلال مشاركتها في جيتكس 2024، لتعزيز دورها في تطوير الصناعة الأمنية ودعم التحول الرقمي في إمارة دبي ونعمل على ابتكار حلول تقنية لتحسين تجربة المتعامل وتسهيل الوصول للخدمة ضمن الرؤية الحكومية لتصغير البيروقراطي.وام


تعليقات الموقع