بلحيف النعيمي: الإمارات قدمت نموذجاً للتميز الحكومي في 15 عاماً

الإمارات

 

أكد معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير التغير المناخي والبيئة أن أحد أهم ما يميز مسيرة دولتنا الحبيبة على مدار العقود الخمسة الماضية، هو الشخصية الفذة والمتفانية والمؤثرة والقادرة على تحقيق النهضة وبناء المستقبل لقادتها، فمنذ قيام الاتحاد وبفضل رؤى وتوجيهيات القيادة الرشيدة سجلت الإمارات العديد من الإنجازات التي جعلت منها نموذجاً عالمياً في التطور واستشراف المستقبل.
وقال معاليه : تشهد الأعوام الـ 15 الماضية على العديد من التطورات والإنجازات التي سجلها القطاع الحكومي منذ تولي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” منصب رئيس الوزراء، ففي البداية كان اعتماد الاستراتيجية الاتحادية الأولى في 2009، ثم الإعلان عن رؤية الإمارات 2021 والتي تكاتفت جهود كافة القطاعات لتحقيق مستهدفاتها وفقا للأجندة الوطنية.
وأشار إلى أن أداء القطاع الحكومي شهد تطوراً ملحوظاً بفضل دعم القيادة الرشيدة وتطبيق استراتيجية وبرنامج التميز الحكومي، وإسعاد المتعاملين ورضا الموظفين فأصبحت حكومة تقدم خدمات بمعايير فندقية “خمسة نجوم” وتعمل على مدار الساعة كشركات الطيران، كما وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال فاعليات الدورة الأولى من القمة العالمية للحكومات.
وأضاف : 15 عاماً شهدت التركيز على توظيف التكنولوجيا والاستفادة من الثورة الصناعية الرابعة وتعزيز قدرات الابتكار، فتجاوزنا مرحلة الحكومة الإلكترونية لنعزز وننجح في تقديم نموذج متكامل للحكومة الذكية، وأكدنا للعالم أن الإمارات “دولة لا تعرف المستحيل”.
وقال معاليه : 15 عاماً من الإنجاز والتطور تؤكد أن الإمارات دولة تنهض وتتطور دائما بفضل رؤى وحكمة قادتها وتكاتف شعبها حولهم.وام


تعليقات الموقع