توصيل الكهرباء لـ294 موقع وتركيب 1663 عداد جديد بالشارقة خلال 19 يوم

الإقتصادية الرئيسية

الشارقة – الوطن:
أنجزت إدارة خدمات الكهرباء بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة توصيل وتشغيل التيار لعدد 294موقعاً وتم تركيب وتوصيل 1663 عداد كهرباء في مدينة الشارقة خلال 19 يوم فقط خلال الفترة من 17 ديسمبر 2020 إلى 4 يناير 2021 وذلك بعد التفتيش واستيفاء كافة اجراءات الأمن والسلامة وذلك حرصاً من الهيئة على تقديم أفضل الخدمات لسكان إمارة الشارقة والتيسير عليهم.
وأوضح سعادة سعيد السويدي رئيس هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة أن الهيئة تعمل على تطوير اجراءاتها وتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين بجودة وكفاءة عالية وتعمل على تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات لتطوير الخدمات وضمان أمن وسلامة سكان إمارة الشارقة.
وأشار إلى أن الهيئة تحدد تاريخ التوصيل لأية منشأة بناء على الأحمال ويتم إعطاء الأولوية للمشروعات السكنية ويتم حاليا توفير المحولات والمواد اللازمة للتوصيل ووضع جدول زمني للتوصيل لأية طلبات تم استلامها.
وأكد المهندس حسن الزرعوني مدير إدارة خدمات الكهرباء أنه تم توصيل وتشغيل التيار الكهربائي لجميع الطلبات وفق أفضل المواصفات التي تحقق الأمن والسلامة كما تمت وفير عدد من القنوات للتواصل مع المتعاملين وتلبية متطلباتهم والتي شملت مراجعه إدارة خدمات الكهرباء أو التواصل عن طريق واتساب رقم 065021576 أو عن طريق البريد الإلكتروني commercial@sewa.gov.ae.
وأضاف أن الهيئة تسعى لتطوير شبكات ومحطات توزيع الكهرباء في كافة مناطق إمارة الشارقة بحيث لا تستغرق الفترة المحددة لتوصيل الكهرباء إلى المباني السكنية والتجارية في كافة مناطق بإمارة الشارقة سوي أيام قليلة بعد انجاز المنشأة واستلام طلبات التوصيل الدائم للكهرباء.

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.