سفير الإمارات يُقدم أوراق اعتماده إلى رئيسة اليونان

الإمارات
6874-etisalat-family-plan-campaign-728x90-ar

 

قدم سعادة سليمان حامد سالم المزروعي أوراق اعتماده إلى فخامة كاترينا ساكيلاروبولو رئيسة الجمهورية اليونانية، كسفير فوق العادة لدولة الإمارات لدى اليونان، وذلك في القصر الرئاسي بالعاصمة أثينا.
ونقل سعادته تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى فخامتها وتمنياتهم لبلادها وشعبها بالمزيد من التقدم والازدهار.
من جانبها حملت فخامتها سعادة السفير تحياتها إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، وتمنياتها لدولة الإمارات حكومة وشعبا المزيد من التطور والنماء.
وتمنت فخامتها لسعادة السفير التوفيق في مهام عمله، وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكدة استعداد بلادها لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.
وأعرب سعادة السفير عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى اليونان، وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.
وتم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات واليونان، وبحث سبل تنميتها وتطويرها، بما يحقق مصالح وطموحات البلدين والشعبين الصديقين. وام


تعليقات الموقع