تحت شعار "يداً بيد نتعافى"

“غرفة عجمان “تدعو أعضائها إلى المشاركة في حملة التطعيم الوطنية

الإمارات
6874-etisalat-postpaid-acquisition-promo-2024-728x90-ar

 

عجمان – الوطن:
دعت غرفة تجارة وصناعة عجمان أعضائها من المنشآت إلى المشاركة في حملة التطعيم الوطنية بلقاح كوفيد ـ19 تحت شعار #يدا _بيد_ نتعافى، والتي أطلقتها دولة الامارات لمواصلة التعافي من فيروس كورونا وعودة الحياة إلى طبيعتها من خلال توفير اللقاح مجاناً عبر المراكز الصحية المعتمدة للمواطنين والمقيمين.
وأكد سعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان على أهمية إستجابة الشركات والمصانع في الحملة الوطنية للتطعيم بإعتبار ذلك واجب وطني ومسؤولية مجتمعية على المؤسسات والافراد، موضحاً أن الحملة وفرت اللقاح مجاناً في كافة المراكز الصحية بالدولة بالاضافة إلى العديد من المؤسسات الصحية الخاصة، وتتوفر مراكز تقديم اللقاح في إمارة عجمان “قاعة البيت متوحد بعجمان، مركز الحميدية الصحي، مركز مشيرف الصحي، مركز المنامة الصحي، مركز مزيرع الصحي، مستشفى أمينة، مستشفى السعودي الألماني، مستشفى ثومبي الجامعي وبرايم ميديكال سنتر أي جي ام ذ.م.م”، كما وفرت منطقة عجمان الطبية مركزاً جديداً لإعطاء لقاح كوفيد- 19 في الجمعية الهندية في منطقة الجرف الصناعية.
وأشاد بجهود القطاع الطبي لتصبح الإمارات الثانية عالمياً بين قائمة أكثر الدول تطعيما للسكان، كما تعد الإمارات من أوائل دول العالم التي وفرت اللقاح الأمر الذي يؤكد جهود القيادة الرشيدة في الاهتمام بالصحة العامة والتعامل الأمثل لمواجهة الجائحة العالمية.
وأثني رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان، على موظفي غرفة عجمان ممن استجابوا للبدء بالتطعيم، وحث سعادته جميع الموظفين وأسرهم إلى سرعة المشاركة في الحملة الوطنية للتطعيم للوصول إلى مجتمع متعاف خالٍ من فيروس كوفيد ـ19.
وأضاف أن دولة الإمارات ضربت أورع الأمثلة في تطبيق الإجراءات الإحترازية والالتزام بها الأمر الذي عزز العودة التدريجية للحياة الطبيعة في كافة القطاعات، موضحاً أن حملة التطعيم الوطنية ستعزز مؤشرات النمو الاقتصادي بشكل كبير خلال الفترة القادمة.
وختاماً وجه سعادة عبدالله المويجعي الدعوة إلى كافة أفراد المجتمع من المواطنين والمقيمين ومجتمع الاعمال على وجه الخصوص للمشاركة في أخذ اللقاح ودعم جهود حكومة الإمارات للتصدي لفيروس كوفيد ـ19.


تعليقات الموقع