شـركة أمان للتأمين تقدم لمتعامليها خدمات متميزة بالتعاون مع المتكاملة لفحص وتسجيل السيارات

الإمارات

دبي: الوطن

وقعت شـركة دبي الإسـلامية للتأمين وإعـادة التأمين [أمان] إتفاقيةً مع شــركة المتكاملـة لفحص وتسـجيل المركبات (وهي شـركة معتمـدة لـدى هيئـة الطرق والمواصـلات بدبي) بهدف تقديم خدمات متميزة للمتعاملين مع أمان، لتؤكد على سعيها الدائم لتقديم الخدمة الأفضل وتحقيق سعادة المتعاملين.
وبموجب الاتفاقية تمنح شـركة أمـان للتأمين متعامليها قسـيمة مشـتريات مجانية تتراوح قيمتهـا بين 236 إلى 536 درهمـاً وذلك عنـد شـرائهم وثيقـة تأمين شـامل جـديدة لمركباتهم.
وتتيح القسيمة للمتعاملين مع أمان الإسـتفادة من الخدمات التي تقدمهـا شـركة المتكاملـة والتي تتضمن خـدمـة غسـيل السـيارات، خـدمـة تغيير الزيـوت، خـدمـة تعقيم السـيارات، و15% كخصم على كافـة الخـدمـات الأخـرى المقدمة من المتكاملة بإسـتثناء الرسـوم الحكوميـة.
وأكدت شركة أمان للتأمين حرصها على تقديم خـدمات التأمين التكافلي في دولة الإمارات وفقاً لأعلى المعايير، والإرتقاء بخدماتها، وتقديم منتجات تأمينية تحقق رضا المتعاملين معها.
وقالت إنها حققت نتائج جيدة خلال السـنوات الماضيـة بفضل الله تعالى ومن ثم بفضل توجيهات مجلس الإدارة وجهـد الموظفين وإلتزام شركاء الأعمـال الذين ظلوا يضعون ثقتهم الكبيرة في شركة أمان بتقديم الدعم المتواصل لـهــا ممـا جعلهـا تمضي نحـو المسـتقبل بخطىً راسـخة وثقـة متزايـدة.


تعليقات الموقع