يواكب نجاحات القيادة دوليا لضمان حصانة المجتمع

أبوظبي التقني” يدشن3 مراكز جديدة لإعطاء لقاح “كوفيد 19” في كلية فاطمة بأبوظبي والعين والظفرة

الإمارات

 

 

أبوظبي: الوطن

أعلن سعادة الدكتور مبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، عن تدشين (?) مراكز جديدة لإعطاء لقاح كوفيد ??؛ وذلك في مقار كلية فاطمة للعلوم الصحية التابعة ل”أبوظبي التقني” في افرع الكلية بأبوظبي والعين والظفرة، مشيداً بدور القيادة الرشيدة والجهات المعنية بالدولة بإطلاق حملة تطعيم وطنية ضد جائحة كورونا بهدف تحصين مجتمع الدولة.
وأشار أن هذه المبادرة تنسجم مع توجيهات القيادة الرشيدة للإرتقاء بالمنظومة الصحية في المجتمع الاماراتي، وتستهدف طلبة المدارس الحكومية والخاصة وعائلاتهم والهيئات التدريسية والإدارية في المدارس.
ودعا سعادة الدكتور مبارك الشامسي إلى سرعة التفاعل مع هذه المساهمة المجتمعية والتي تستهدف المصلحة العليا للوطن والمواطنين والمقيمين في الدولة. للإرتقاء بهذه المنظومة في ظل النجاحات المشهود بها دوليا لدولة الإمارات لمكافحة كوفيد ?9، مؤكداً على أهمية المساهمة المجتمعية لجميع المؤسسات في الدولة لضمان مواصلة هذه النجاحات الرائدة، خصوصاً بعد النتائج الإيجابية لفعالية اللقاح بنسبة عالية بعد تسجيله رسمياً في الإمارات كأول دولة في العالم.
ومن جهته قال الدكتور رياض المهيدب عضو مجلس أمناء معهد التكنولوجيا التطبيقية المكلف بالإشراف على المعهد، أن طالبات كلية فاطمة للعلوم الصحية تقدمن الدعم اللوجستي اللازم في الرعاية الصحية لاعطاء اللقاح بالتعاون مع دائرة الصحة في أبوظبي، وفق الشروط والاجراءات الاحترازية المطلوبة.
مشيراً إلى أن دولة الإمارات من الدول الأولى حول العالم التي وفرت لقاحاً مضاداً لمرض كوفيد 19، حيث يعدّ توفير اللقاح نصف الحل، ويمثل التطعيم بهذا اللقاح هو النصف الثاني للوصول إلى مجتمع متعافي في إطار الجهود الوطنية الشاملة لتعزيز صحة وسلامة المجتمع الإماراتي.

 


تعليقات الموقع