دعماً لجهود دولة الإمارات وتحت شعار يداً بيد نتعافى

“اتصالات” توفر لقاح “كوفيد19” لموظفيها في مقارها الرئيسية

الإمارات

أبوظبي: الوطن

أعلنت “اتصالات” أمس مشاركتها في حملة التطعيم الوطني التي تنظمها وزارة الصحة ووقاية المجتمع عبر توفير اللقاح لموظفيها في مقارها الرئيسية بدولة الإمارات انطلاقاً من إيمانها بأهمية المساهمة الفعالة في الحفاظ على سلامة موظفيها وأفراد المجتمع، ودعماً لجهود الدولة في تحقيق التعافي الكامل.
وانطلق برنامج التطعيم الذي تنظمه “اتصالات” في أولى محطاته من مقرها الرئيسي بإمارة أبوظبي حيث بادر الموظفون بأخذ اللقاح مجاناً ضمن مساعي دولة الإمارات لتأمين اللقاح لأكثر من 50% من سكان الدولة بنهاية شهر مارس من العام الجاري.
وفيما أكدت “اتصالات” أن لقاح “سينوفارم” الذي توفره لموظفيها في مقارها الرئيسية بكافة إمارات الدولة هو اختياري، تدعو الشركة كافة الموظفين إلى المبادرة بأخذ اللقاح لحماية أنفسهم وعائلاتهم. وقد شهدت حملة “اتصالات” تسجيل أكثر من 2500 موظف حتى الآن من الراغبين بالحصول على لقاح كوفيد-19.
يٌذكر أن “اتصالات” قد قامت منذ بداية الجائحة بتطبيق مجموعة من الإجراءات الاحترازية لضمان صحة وسلامة الموظفين والعملاء، وحرصت على وضع خطط استمرارية الأعمال استجابةً إلى التحديات التي فرضتها الجائحة بما يهدف إلى مواصلة تقديم الخدمات المتميزة دون أي عوامل مؤثرة.

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.