46.6 مليار درهم مكاسب الأسهم خلال الأسبوع و5.7 تداولات

الإقتصادية

 

أسفرت حصيلة تعاملات الأسبوع في أسواق المال الإماراتية عن تحقيق أرباح بقيمة 46.6 مليار درهم وذلك خلال عمليات جني الارباح التي شهدها السوق في جلسة اليوم الخميس.
وبرزت خلال تعاملات الاسبوع العديد من المؤشرات الايجابية وفي مقدمتها صعود المؤشرات العامة للاسواق الى مستويات جديدة بالاضافة الى ارتفاع وتيرة سيولة التداولات الى نحو 5.7 مليار درهم في خمس جلسات .
وجاء الارتفاع الكبير في التداولات بدعم من تدفق سيولة المحافظة الاجنبية والمحلية على قاعات التداول وهو ما شجع شريحة جديدة من المستثمرين الافراد على التداول.
كما واصلت بعض الاسهم المدرجة ضمن قطاع البنوك والعقار باظهار المزيد من النشاط الامر الذي عزز من مكاسب الاسواق في الحصيلة النهائية للتعاملات .
وفيما ارتفع سهم بنك ابوظبي الاول خلال الاسبوع الى 14.94 دراهم مقارنة مع 14 درهما في الاسبوع السابق فقد صعد سهم بنك ابوظبي التجاري من 6.16 دراهم الى 6.57 دراهم خلال فترتي المقارنة ذاتها .
أما في القطاع العقاري فقد حقق سهم الدار المدرج في سوق ابوظبي للاوراق المالية مكاسب قوية بعدما حقق من 3.21 دراهم الى 3.50 في نهاية تعاملات الاسبوع وسط تداولات مكثفة.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.