“حرة الحمرية” تستقطب أول شركة أعلاف تختص بالزراعة المائية في الدولة

الإقتصادية
6874-etisalat-family-plan-campaign-728x90-ar

 

الشارقة – الوطن:
نجحت هيئة المنطقة الحرة بالحمرية في الشارقة خلال مشاركتها في فعاليات النسخة الـ 26 لمعرض جلفود 2021 في استقطاب شركة “أليو هيدروفارمز” المتخصصة في إنتاج الأعلاف للاستثمار في “مجمع الشارقة للأغذية” لتكون أول شركة في الدولة تطبق مفهوم مبتكر باستخدام أحدث التقنيات لإنتاج وزراعة العلف العضوي المخصص للماشية في المزارع المائية.
جاء الإعلان عن انضمام شركة “أليو هيدروفارمز” إلى حمرية الشارقة عبر توقيع اتفاقية استثمارية بين الجانبين على هامش معرض جلفود 2021 من جانب سعادة سعود سالم المزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة بالحمرية و تارانوم مالك الرئيس التنفيذي لشركة “أليو هيدروفارمرز”.
وبموجب الاتفاقية تستأجر الشركة مستودعين في المنطقة بمساحة إجمالية تصل إلى 12,000 قدم مربع ويتوقع بدء ممارسة نشاطها وأعمالها في شهر مايو القادم لتكون الشارقة أول مركز للشركة في أسواق المنطقة.
وتتميز شركة “أليو هيدروفارمز” بتطبيق تقنيات متطورة للزراعة المائية لا تعتمد على درجات الحرارة والظروف المناخية في حين تعتبر عملية الإنتاج عضوية 100 بالمائة بدون استخدام للمبيدات أو الأسمدة الكيمائية ومن دون مخلفات أو نفايات مما يجعل الشركة إضافة نوعية لمجتمع الأعمال في دولة الإمارات على وجه العموم وإمارة الشارقة على وجه الخصوص.
وقال سعادة سعود سالم المزروعي إن إمارة الشارقة غدت وجهة أساسية للشركات الراغبة بتسويق ابتكاراتها في مختلف القطاعات الاقتصادية ..مؤكداً أن المزايا التنافسية التي تتيحها الشارقة والمناطق الحرة بالإمارة للمستثمرين تحفزهم على التوسع في أسواق الإمارة واتخاذها مركزاً لعملياتهم في منطقة الشرق الأوسط.
وأضاف : نسعد دوماً بجذب شركات مبتكرة تطبق مفاهيم حديثة وغير تقليدية في صناعاتها ومنتجاتها ونحن على استعداد لتوفير كافة التسهيلات التي تعزز تنافسية المستثمرين وسلاسة عملياتهم التشغيلية وكفاءتها في سوق العمل ونرحب اليوم بإعلان شركة “أليو هيدروفارمز” انضمامها إلى قائمة المستثمرين في حرة الحمرية ونتطلع لتسخير خبراتنا الواسعة لتنمية أعمال الشركة ومساعدتها على النمو والتطور في أسواق المنطقة.
ولفت المزروعي إلى أن الجهود التي تبذلها حرة الحمرية لاستقطاب الاستثمارات الأجنبية المباشرة تؤتي ثمارها ..معتبرا أن المشاركة في معرض جلفود 2021 ساهمت بتعريف شركات الأغذية العالمية ببيئة الاستثمار المتميزة بالمنطقة الحرة بالحمرية و”بمجمع الشارقة للأغذية” الذي يعد أول وأكبر مدينة متكاملة لصناعة وتجارة المواد الغذائية وإعادة تعبئتها وتغليفها على مستوى الدولة والمنطقة ويضم نحو 1700 شركة ..مشيراً إلى وجود نقاشات جدية خلال المعرض مع عدد من الشركات العالمية المهتمة باتخاذ حرة الحمرية مقراً لعملياتها.


تعليقات الموقع