“كهرباء الشارقة” تنجز مشروع التحول الالكتروني لتقديم 8 خدمات

الإمارات

أنجزت إدارة خدمة المشتركين بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة مشروع التحول الالكتروني لعدد ثماني خدمات من خلال الموقع الالكتروني www.sewa.gov والتطبيق الذكي للهيئة بهدف تيسير الإجراءات واتباع أفضل النظم وتوفير الوقت والجهد على المشتركين وذلك ضمن مبادرة تحمل شعار “تحت أمرك”.

وقال حامد طاهر الحاج مدير إدارة خدمة المشتركين بالهيئة : نعمل على الاستفادة من التطبيقات التكنولوجية الحديثة لتقديم الخدمات لسكان إمارة الشارقة وفق أفضل المعايير العالمية وذلك تنفيذاً للرؤية الحكيمة والتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بضرورة الاهتمام بمشروعات البنية الأساسية وتوفير مقومات الحياة الكريمة للسكان في جميع مناطق الإمارة وتشجيع استخدام استخدام القنوات الالكترونية والذكية.

وأشار إلى أن الهيئة تعمل على تدريب موظفي خدمة المشتركين لأداء مهامهم بجودة وسرعة وأمان تام كما توفر لهم أحدث الأجهزة لمتابعة طلبات المتعاملين وانجازها في أسرع وقت.

وأكد حسين عسكر نائب مدير إدارة خدمة المشتركين أن التحول الالكتروني في استقبال وإنجاز طلبات المشتركين سيسهم في سرعة إنجاز الطلبات وضمان الدقة ..مشيرا إلى أن الخدمات التي تم تحويلها إلى خدمات الكترونية تشمل طلب تعديل التعرفة وطلبات مراجعة المبالغ المضافة وشكاوى ارتفاع استهلاك المياه وطلبات التقسيط وطلب تسجيل مشترك جديد /بدء الخدمة/ وطلب إقفال حساب والتظلمات والاستفسارات عامة.

ولفت إلى أن الخدمات التي يتم تقديمها عبر الموقع الالكتروني يتم انجازها وفق نوع الخدمة والاجراءات المطلوبة دون الحاجة لزيارة الفرع ويمكن الاستفادة من هذه الخدمات بزيارة الموقع الالكتروني للهيئة وإختيار خدمة تحت أمرك ثم الخدمة المطلوبة واستكمال البيانات.وام


تعليقات الموقع