اقتصاديتا رأس الخيمة والشارقة تتبادلان الخبرات في شتى المجالات

الإقتصادية

دبي- الوطن
في إطار التعاون المشترك والاطلاع على أفضل الممارسات استضافت افتراضيا دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة نظيرتها في الشارقة لتبادل الخبرات في مجالات خدمات المتعاملين، التعامل مع المخاطر وحالات الطوارئ لضمان استمرارية الأعمال، التواصل الإعلامي، والتدريب المستمر للكوادر البشرية، والممارسات خلال أزمة كوفيد 19 لدعم استمرارية الأعمال، وقياس رضا الأفراد والمؤسسات والتقارير الاقتصادية.

حيث مثّل اقتصادية الشارقة كلا من نورة يوسف بن صندل، نائب مدير إدارة التخطيط والدراسات الاقتصادية، وشما النعيمي، نائب رئيس قسم التخطيط الاقتصادي، وحسن بالهوش، رئيس قسم الدراسات الاقتصادية، وخالد العلي، رئيس شعبة التحليل الإحصائي، وعبدالله زمزم، رئيس شعبة المعلومات الاقتصادية، وأعضاء من إدارة التخطيط الاستراتيجي والأداء. ومن جانب اقتصادية رأس الخيمة كلا من أسماء الدهماني، إداري تطوير مؤسسي أول في مكتب التطوير المؤسسي، وعائشة العيان، مدير مكتب الاتصال المؤسسي، وموزة الشميلي، مدير إدارة الشؤون التجارية، بالإضافة للمستشارين السيد نيثان هنتر مستشار تطوير الأعمال، والسيد موسى عبدالمنعم االمستشار الاقتصادي في الدائرة.
وشهد اللقاء تبادل الآراء وعرض مجموعة من المحاور وطرح الأسئلة والاستفسارات للتقصي عن المزيد من الخبرات وتمكين مبدأ المشاركة في المعرفة والخبرات للاطلاع على المنهجيات المؤسسية


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.