سعيد بن مكتوم بن جمعة : دورة ند الشبا أسهمت في نشر البادل تنس وتطورها

الرئيسية الرياضية
6874-etisalat-family-plan-campaign-728x90-ar

 

أكد الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس أن دورة ند الشبا الرياضية لعبت دوراً مهما في انتشار اللعبة وتطورها محليا وزيادة عدد ممارسيها من أبناء الوطن ومن مختلف الجنسيات بفضل البطولات السنوية التي تقام خلال الدورة والتغطية الإعلامية المميزة لفعالياتها.
و قال الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم في تصريح له : ” ما كان للعبة أن تصل إلى هذا المستوى وتحقق الانتشار الواسع في الدولة لولا دعم ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي وتوجيهاته بتشييد أحدث الملاعب لممارسة البادل تنس و توفير الكوادر المختصة لنشرها وتطويرها، وضرب المثل للشباب في أهمية هذه الرياضة، حين قام سموه بممارستها والإشادة بها والحث على ممارستها.
و أوضح أن اتحاد الإمارات للبادل تنس يبذل جهودا كبيرة لنشر هذه الرياضة وزيادة عدد ممارسيها بهدف تكوين قاعدة واسعة من اللاعبين من أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها، منوها إلى أن المؤشرات إيجابية والمباريات المقامة حاليا ضمن فعاليات دورة ند الشبا كشفت عن مستويات قوية للمشاركين خاصة اللاعبين المواطنين منهم بفضل الخبرات التي اكتسبوها.
و أسفرت منافسات الدور الأول للفئة الذهبية للبطولة عن فوز مارك سيريرا و فيكتور أرويز على الثنائي حمد آل علي وخالد الشامسي بمجموعتين دون رد بواقع 6-3 و7-5، والتـأهل للدور التالي.
وتقام الليلة 4 مباريات ضمن الدور ربع النهائي منها مباراتان لحساب الفئة الذهبية رجال تجمع الأولى الثنائي ايميليو ميساس وماسون اكسفير ضد دين ماكفارلان وماثيو ماكفارلان وفي المباراة الثانية يلتقي سالم علي الهولي و محمد أسيف مع الثنائي مارتين نوشيز وغيليرمو فيلافاني.
فيما تقام مباراتان لحساب ربع نهائي الفئة البرونزية سيدات، تجمع الأولى الثنائي فيليبا فيرمينيو وماريا رودريغيز ضد جوسيبا بيك وسلمى بابيك وفي المباراة الثانية يلتقي الثنائي المكون من ديانا سمر و فاطمة محمد عبد الله مع جيسيكا بالما ولولي غيريرو.
و أصدر مجلس دبي الرياضي ميداليات تتزين بشعار عام الخمسين منحوتا على شكل مبنى مجمع ند الشبا الرياضي سيتم منحها للمشاركين في بطولات دورة ند الشبا.وام


تعليقات الموقع