خليفة بن محمد: ذكرى توحيد القوات المسلحة أحد أغلى الأيام الوطنية

الإمارات

 

قال الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة جمعية واجب التطوعية، إن ذكرى توحيد القوات المسلحة، تعدّ بمثابة وسام فخر واعتزاز على صدور جميع مواطني الإمارات، وهي أحد أغلى الأيام الوطنية التي ترمز إلى الوحدة والتماسك والعزيمة ومنبع الاستقرار.
وأكد السادس من مايو يوم تاريخي مشهود سطر أسمى معاني التعاون، حيث التقت إرادة الآباء المؤسسين على توحيد القوات المسلحة الإماراتية، تحت قيادة وراية واحدة؛ إيمانا بأن الاتحاد قوة، والسياج الآمن والحصن الحصين لحماية تراب الوطن،وثروة البلد، والدفاع عن كيانه ومصالحه ومستقبله.
وأضاف: “أثبتت قواتنا المسلحة بأنها مصنع الرجال الأقوياء المستعدين دائماً للدفاع والذود عن الوطن وحماية الأشقاء بكل غال ونفيس لصناعة السلام والاستقرار، الأمر الذي نال تقدير العالم بما تميزت به من أخلاق سامية وكفاءة عالية وقدرة على التعامل الفاعل مع كل مصادر الخطر والتهديد”.
وقدم التهنئة بهذه الذكرى الغالية إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة “حفظه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” ، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى، حكام الإمارات، الذي ساروا على النهج الحكيم في دعم تحديث قواتنا المسلحة حتى وصلت إلى مراحل متقدمة تضاهي قدرات أعظم جيوش العالم. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.