اتحاد كتاب وأدباء الإمارات يستعرض استراتيجية العمل

الإمارات

استعرض مجلس إدارة اتحاد كتاب وأدباء الإمارات استراتيجية العمل في الاتحاد وآلية التعاون مع عدد من المؤسسات الثقافية في الدولة، لصنع شراكات ثقافية تدعم الاتحاد في مرحلته الانقالية، والمشهد الثقافي والإبداعي في دولة الإمارات.
جاء ذلك في الاجتماع الأخير للمجلس في مقره في قناة القصباء بالشارقة تم فيه إقرار تشكيل لجنة الخطة الاستراتيجية للثلاث سنوات المقبلة، تقوم بوضع التصور العام والرؤية والرسالة والأهداف فيما اعتمد المجلس مشاركته في معرض العين للكتاب وتم تكليف اللجنة الثقافية بوضع تصور للفعاليات المقترح إقامتها في المعرض، كما اعتمد المشاركة في معرض الشارقة الدولي للكتاب الذي يعتبر أحد أكبر معارض الكتب أهمية على مستوى العالم فيما يشكل لجنة للاستراتيجية ويعتمد تشكيل عدد من لجانه ويقر استمرارية إصدار مجلتي دراسات وشؤون أدبية.
وأكد سلطان العميمي رئيس مجلس إدارة اتحاد كتاب وأدباء الإمارات أهمية المرحلة القادمة التي تحمل الأمل والتفاؤل بمرحلة انتقالية جديدة في مسيرة اتحاد كتاب وأدباء الإمارات، على صعيد المستويات الإبداعية والإدارية والتنظيمية لأنشطة وفعاليات الاتحاد، مؤكداً أن مجلس الإدارة وكافة الهيئات الإدارية واللجان في الاتحاد تسعى جاهدة لتحقيق هذه النقلة في مسيرة الاتحاد. وام

 


تعليقات الموقع