اللجنة العليا الدائمة برأس الخيمة تعقد اجتماعها السابع “عن بعد”

الإمارات
etisalat_unlimited-internet-at-home__leader-board_728x90-ar

 

ترأس اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة رئيس اللجنة العُليا الدائمة اجتماع اللجنة العُليا الدائمة السابع للعام الجاري “عن بعد” بحضور جميع أعضائها.
وثمن رئيس اللجنة العليا الدائمة برأس الخيمة جهود الأعضاء وفرق العمل التي أسهمت في تحقيق نتائج متميزة للأداء الشرطي والأمني في الإمارة خلال الآونة الأخيرة، ما كان له طيب الأثر .
وتناول الاجتماع مجموعة من المحاور الهامة التي تدعم تطوير وتحسين الأداء المؤسسي لكافة قطاعات الشرطة، وسلط الضوء على نتائج تقارير مراكز تقديم الخدمات “إسعاد المتعاملين” في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة.
وتم خلال الاجتماع أيضا مناقشة الخُطة التشغيلية للخدمات المقدمة بمراكز تقديم الخدمات وفقاً للتوجهات الحكومية، واستطلاعات رأي المتعاملين، لضمان استدامة تحسين الخدمات الشرطية المقدمة في الإمارة.
وأشار اللواء النعيمي إلى أن الغاية الرئيسية للعمل الشرطي تتمثل في تحقيق أعلى معدلات الشعور بالأمن والأمان لدى مجتمع الإمارة، مؤكداً ضرورة تحقيق الرؤية التي تطمح لها وزارة الداخلية في جعل الإمارات من أفضل دول العالم في مجال الأمن والأمان والسلامة العامة.
ودعا رئيس اللجنة العليا الدائمة برأس الخيمة إلى العمل بروح الفريق الواحد واستحداث الخدمات والمبادرات التطويرية التي تدعم تحسين وتطوير الأداء وتساهم في تحقيق الاستدامة والريادة لكافة القطاعات الشرطية. وام

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.