أضاحي “بيت الخير” تسعد 4250 أسرة خلال العيد

الإمارات

أعلنت جمعية “بيت الخير” أنها قامت بذبح 2125 أضحية في اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك بقيمة بلغت 1,3 مليون درهم وتوزيعها على 4250 أسرة على شكل حصص من اللحوم الطازجة تكفي الأسرة على مدار العيد.
وأكد عابدين طاهر العوضي مدير عام “بيت الخير” أن الجمعية لا تكتفي في عطائها الخيري بتوفير الأساسيات بل تسعى لرفع مؤشر السعادة لدى الأسر المواطنة المسجلة لديها أو المستفيدة منها بتقديم دعم إضافي في المناسبات والأعياد وذلك من خلال مشاريع تدخل الفرحة إلى بيوتها ومنها مشاريع الدعم الرمضاني ومشروع العيدية في عيدي الفطر والأضحى ومشروع الأضاحي.
وقال العوضي إن مشروع الأضاحي هو مشروع مجتمعي يعزز التكافل ويسعد الأسر الأقل دخلاً وهو خير تجسيد لما توخته السنة النبوية من الأضحية التي يذبحها الغني والمقتدر ليوزعها على المحتاجين، ونظرا للظروف الاستثنائية في ظل أزمة “كوفيد19” العالمية حرصنا في إدارة الجمعية على تنظيم عمليات التوزيع بما يراعي الإجراءات الاحترازية.
ووجه الشكر لمقاصب دبي التي تعاونت مع الجمعية في إنجاز هذا المشروع الإنساني والمجتمعي وطرحها لبرامج التبرع الإلكتروني بالأضاحي التي أسهمت في تبرع المحسنين عن بعد، كما قدم الشكر لشركتي “جيبلي” التي وفرت للجمعية شاحنتين لنقل اللحوم و”أرامكس” التي وفرت 8 باصات لنفس الغرض فأمنت بعطائها الدعم اللوجستي لعملية نقل وتوزيع الأضاحي.وام


تعليقات الموقع