جناح السلفادور بـ”أكسبو 2020 دبي” يشيد بتنظيم الإمارات للمعرض الدولي

الإمارات

 

 

 

 

 

يستقبل جناح جمهور السلفادوري المشارك في أكسبو 2020 دبي زواره الذين وصل عددهم الى 53 الف زائر حتى الآن بفناجين القهوة السلفادورية وعروضا لتراث وتاريخ ومناطق الجذب السياحي فى السلفادور.

وقدمت السيدة بارتيسيا فنتيس مديرة الجناح السلفادوري عبر حديث لوكالة أنباء الامارات ” وام” الشكر على كل ماقدمته دولة الامارات العربية المتحدة لجميع المشاركين في هذا الكرنفال الناجح والمميز وخاصة في هذه الظروف الاستثنائية بسبب انتشار كوفيد 19 واستطاعت دولة الامارات من جمع كل هذا العدد الكبير من دول العالم في مكان واحد لعرض ثقافة شعوبهم وتقريب وجهات النظر بين جميع الدول المشاركة.

وقالت نحن ممتنون جدا لكوننا ننتمي لهذا الحدث الكبير العالمي وهو اكسبو 2020 ونحن نرى هذا العدد الكبير من الزائرين وهو بالنسبة لنا انجاز مميز ولم نكن نتوقع هذا الكم من الاعجاب من قبل الزائرين للجناح.

واشارت الى ان الزائر لجناح السلفادور سيكتشف اضافة الى انواع القهوة التي يجب تجربتها سيتعرف الزائر على بعض الاعمال والصناعات اليدوية المتعددة والمخصصة للنساء وتم تصميمها في بلدنا على الطريقة التقليدية الخاصة ويطلق عليها ” دنيس”.

واضافت ” تحرص جمهورية السلفادور من خلال مشاركتها في معرض أكسبو 2020 دبي على التعريف بتقاليدها وثقافتها وعرض مشاريعها السياحية لتشجيع المتواجدين على الاستثمار في بلدنا الذي يعد اصغر بلد يقع في مركز أمريكا الوسطى كما نسعى من خلال مشاركتنا إلى عقد اتفاقيات مع الدول المشاركة في أكسبو 2020.

ويقع جناح السلفادور في أكسبو 2020 دبي بمنطقة التنقل ويضم جناح السلفادور عرضا ثلاثي الأبعاد ومتعدد الحواس يسلط الضوء على مشروعات التنمية الرئيسية في البلاد كما يعرض من خلال شاشات عرض تاريخ وثقافة وتراث الدولة وتعريف الزائرين على اهم المناطق السياحية .

ودعت باتريسا فونتس الجميع لزيارة السلفادور للتعرف على الجمال الطبيعي المذهل من البراكين المشتعلة الرائعة والبحيرة المذهلة والتي تقع في قلب فوهة بركانية يبلغ قطرها 10 اميال وتعد من اكبر البحيرات في السلفادور اضافة الى الشواطئ المبهرة والحدائق الجميلة كما سيكتشف الزائر الجبال والغابات التي تحيط بالبلد والتعرف على العادات والتقاليد السلفادورية.وام

 


تعليقات الموقع