نهيان بن مبارك: مشاركة تونس في “إكسبو دبي” تجسد تطلعاتها للمستقبل

الإمارات

 

 

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش المفوض العام لـ”إكسبو 2020 دبي” في قصره سعادة المعز بن عبد الستار بنميم سفير الجمهورية التونسية لدى الدولة.

ورحب معاليه – في بداية اللقاء – بسعادة سفير تونس وتبادلا وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.. مؤكداً أن العلاقات الأخوية الإماراتية التونسية المتنامية تجسد متانة الشراكة الاستراتيجية بين البلدين، والتي تشهد تطوراً مستمرا ًبدعم ورعاية من قيادتي البلدين الشقيقين بما يحقق المصالح المشتركة ويعود بالخير على شعبيهما.

وقال معاليه إن مشاركة تونس في “إكسبو 2020 دبي” من خلال جناحها الواقع في منطقة “الفرص” ويحمل شعار “شباب ملهم.. مستقبل واعد” يجسد ابتكارات وابداعات شباب تونس وتطلعاته الواعدة للمستقبل إضافة إلى استعراض المواقع السياحية والتاريخية والحضارية في تونس.

من جهته أكد سعادة السفير التونسي حرص بلاده على تعزيز التعاون الوثيق مع دولة الإمارات في مختلف المجالات والاستفادة من تجربة الإمارات التنموية التي تحظى بتقدير عالمي.. مشيداً بنجاح الإمارات في استضافة العالم وتقديم إكسبو 2020 دبي بما يليق بمكانة العرب وهو ما يدعو للفخر والاعتزاز بعزيمة الإمارات وإصرارها على تقديم نموذج استثنائي أبهر العالم ويخدم الإنسانية جمعاء.

وقال سعادته إن علاقات تونس والإمارات تجسد عمق روابط الأخوة والتعاون العميقين بين البلدين الشقيقين ونتطلع لتعزيز هذا التعاون وإنجاز المشاريع المشتركة بما يعزز مسيرة التنمية المستدامة. وام

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.