منتجع العنوان شاطئ جميرا يطلق مجموعة من عروض العضوية الشهرية

غير مصنف

IMG_9359.jpeg

كشف منتجع العنوان شاطئ جميرا عن مجموعةٍ من العروض الصيفية التي تضمن لسكان الإمارات وزوارها الاستمتاع بإجازة صيفية مميزة. وتوفر العروض للضيوف ابتداءً من مايو الجاري إمكانية الاستفادة من عضوية شهرية تتمحور حول أسلوب الحياة الصحي واللياقة البدنية وتتضمن دخولاً إلى صالة الألعاب الفاخرة في الطابق 75 والمرافق المتطورة ووصولاً غير محدود إلى حوض السباحة والشاطئ إلى جانب باقات السبا الفاخرة.

عرض دخول يومي إلى حوض السباحة والشاطئ

يوفر منتجع العنوان شاطئ جميرا دخولاً يومياً إلى أحواض السباحة المميزة والتراسات المطلة على المساحات الخضراء، بالإضافة إلى تجارب الاسترخاء تحت أشعة الشمس. كما يتيح المنتجع لضيوفه فرصة الاستمتاع بحوض السباحة المخصص للكبار وحوض السباحة العائلي، فضلاً عن الألعاب المائية التي توفر للأطفال تجارب عامرة بالمرح والمتعة من الساعة 9 صباحاً وحتى مغيب الشمس.

تبدأ الأسعار من 380 درهم إماراتي للبالغين و150 درهم إماراتي للأطفال (بما يشمل قسيمة للمأكولات والمشروبات بقيمة 150 درهم إماراتي)
يمكن للضيوف الوصول إلى الشرفة الخاصة في الطابق الأرضي مقابل 500 درهم إماراتي إضافي (لمجموعة من 4 أشخاص أو العائلات)

*يرجى ملاحظة أن تصريح الدخول اليومي إلى حوض السباحة والشاطئ لا يتضمن دخولاً إلى حوض سباحة الكبار المتماهي مع الأفق

العضوية الشهرية

يتضمن عرض العضوية الشهرية المميز حسومات كبيرة على تجارب الطعام وعلاجات السبا، ودخولاً غير محدود إلى الشاطئ وحوض السباحة، بالإضافة إلى عضوية في صالة اللياقة البدنية داخل المنتجع.

وتوفر صالة اللياقة البدنية المجهزة بالكامل في الطابق 75، لعشاق الرياضة فرصة الاستمتاع بالإطلالات الخلابة أثناء ممارسة تمارينهم الرياضية المفضلة، حيث تضم أحدث المرافق الرياضية، بما فيها معدات تيكنو جيم الحديثة، بالإضافة إلى باقةٍ من المدربين الشخصيين وغرف الساونا والبخار لضمان الاسترخاء بعد التمرين.
وتتيح العضوية الشهرية للأعضاء زيارة التراسات الهادئة والمطلة على المناظر الطبيعية الخلابة والمرافق الاستثنائية، حيث يمكنهم الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة بجانب أحواض السباحة، وتناول أشهى الوجبات في أحد المطاعم المميزة مع الاستفادة من الحسومات على الطعام والشراب.

ويحظى الضيوف بفرصة اختبار أجمل التجارب الفاخرة في الحدائق المنسقة التي تتميز بأجوائها الهادئة، فضلاً عن جلسات السبا العلاجية في سيجنتشر سبا.

يتوفر العرض للأفراد والأزواج والعائلات بأسعار تبدأ من 1800 درهم إماراتي

جلسات السبا العلاجية

يشكل السبا بموقعه في الطابق 75 الملاذ الأمثل للراغبين في التخلص من ضغوط الحياة اليومية، حيث يوفر للضيوف هذا الصيف تجارب تقشير البشرة باستخدام المواد الحمضية لمدة 90 دقيقة. ويقوم هذا الإجراء العلاجي بتحفيز إنتاج الكولاجين وتجديد قوام البشرة وتعزيز نضارتها إلى جانب ترطيبها بشكل كامل، مما يجعله الطريقة المثالية لإنعاش البشرة التي تعاني من تأثيرات التعرض للشمس.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.